شاهد.. جورجينا تحسم مصير رونالدو مع يوفنتوس

2021-06-08 09:01
نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن "الدون" لن يغادر يوفنتوس هذا الصيف، بعدما ترددت إمكانية عودته من جديد إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.  

وشوهدت جورجينا تمشي في أحد شوارع إسبانيا، ووجه إليها سؤال عما إذا كان رونالدو سيبقى في يوفنتوس أم لا، وبعد دقيقة صمت التفتت إلى الكاميرا التي تصورها وقالت: "إنه باق".  

جورجينا رودريغيز، لديها من رونالدو ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى ألانا مارتينا، وتلعب دور الأم لأطفاله الثلاثة الآخرين.  

ووصلت صاحبة الـ27 عامًا إلى مدينة جاكا الإسبانية على متن طائرة خاصة، وزارت هناك أكاديمية رقص حيث صقلت مهاراتها في الباليه، وقد أعرب رئيس بلدية جاكا، خوان مانويل رامون، عن سعادته بعودة جورجينا إلى مدينة جاكا التي نشأت فيها.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن مانشستر يونايتد مهتم بمبادلة اللاعب الفرنسي  بول بوغبا بنجم يوفنتوس، كما ورد أن وكيل كريستيانو عرضه على باريس سان جيرمان.

فيما كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، لا يرغب باستمرار رونالدو ضمن صفوف "البيانكونيري".

وقالت الإذاعة الإسبانية إن أليغري، في فترته الثانية مع السيدة العجوز، سيحدث ثورة على مستوى قائمة الفريق وسيستغني عن العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم رونالدو.

ولا يتمتع أفضل لاعب في العالم 5 مرات بعلاقات طيبة مع أليغري؛ إذ عمل معه موسما واحدا فقط 2018-2019، قبل أن إقالة الإدارة المدرب الإيطالي وتعيين مكانه ماوريسيو ساري.

وانضم رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ليوفنتوس صيف العام 2018، قادما من ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو/حزيران 2022، ونال مع يوفنتوس لقبين في الدوري الإيطالي، ولقبا في كأس إيطاليا ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، علما أن النجم البرتغالي سجل 101 هدف في 133 مباراة، ورغم فوز رونالدو مع ريال مدريد بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا منها 3 متتالية، فإنه فشل في قيادة يوفنتوس للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996.

شارك: