شاهد.. النجم الساحلي ينهزم من ميلان وديًّا برباعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 23:08
مصافحة بين قائدي النجم الساحلي وميلان (twitter/acmilanar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الرياضي الساحلي التونسي هزيمة عريضة أمام نادي ميلان الإيطالي بنتيجة (4-0)، وذلك في المواجهة الودية التي جمعتهما، اليوم السبت، والتي تندرج ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق البطولة المحلية الموسم القادم، في تونس وإيطاليا.

وسجّل أهداف ميلان اللاعب روبن لوفتوس تشيك في ثلاث مناسبات في الدقائق (13 و36 و38) وأضاف النجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (58) من عمر اللقاء الذي تميّز بتفوق الفريق الإيطالي على نظيره التونسي على جميع المستويات.

ملخص مباراة النجم وميلان

وكانت المواجهة أمام ميلان والتي أتت قبل 6 أيام فقط من مواجهة الفريق الساحلي أمام شباب قسنطينة الجزائري في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، فرصةً جيدةً للجهاز الفني للفريق بقيادة عماد بن يونس للوقوف على أبرز نقائص التشكيل قبل خوض غمار المعترك القاري.

ويسعى النجم الساحلي للعودة إلى التألق على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24، بعد نجاحه في العودة إلى منصات التتويج على مستوى بطولة الدوري التونسي الممتاز، بعد 7 سنوات من الغياب. 

ومن جانبه، يطمح ميلان للعودة إلى التألق على المستوى المحلي، إذ جاء موسم 2022-23 متذبذبًا للفريق اللومباردي، بين فترات هبوطٍ أدّت إلى فقدان لقب الدوري الإيطالي لصالح نابولي، وفترات تألق ساعدت "الروسونيري" في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2006-07.

شارك: