شاهد.. المنتخب السعودي يُنهي معسكر أبو ظبي بالتعادل مع بنما

2022-11-10 17:45
المنتخب السعودي يواصل الاستعداد لخوض مونديال قطر 2022 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة المنتخب السعودي الودية مع منتخب بنما، اليوم الخميس على ملعب "آل نهيان" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار تحضيرات "الأخضر" السعودي لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 التي ستُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وتقدمت بنما في النتيجة عند الدقيقة 8 عبر اللاعب إسماعيل دياز، الذي انفرد بالمرمى بعد كسر مصيدة التسلل للمنتخب السعودي، وجاء هدف التعادل عند الدقيقة 37 بجهود اللاعب هيثم عسيري، بعد تسديدة من سامي النجعي تصدى لها الحارس أورلاندو موسكيرا، وتهيأت أمام عسيري ليضعها في المرمى البنمي.

وبعد مواجهة بنما، يكون المنتخب السعودي قد اختتم معسكره في إمارة أبوظبي الإماراتية الذي انطلق يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث خاض الأخضر خلال هذا المعسكر 5 مباريات ودية، فاز 1-0 على مقدونيا الشمالية وآيسلندا، وتعادل 1-1 مع ألبانيا وبنما، و0-0 أمام هندوراس.

وتلعب السعودية مواجهةً وديةً أخرى مع كرواتيا يوم 16 نوفمبر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وهي المباراة الأخيرة الودية قبل بداية المشوار في المونديال القطري.

ويتنافس المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويبدأ مبارياته في المونديال بمواجهة الأرجنتين في الـ22 من الشهر الحالي، وبعد 4 أيام يلعب مع بولندا، ويختتم مرحلة المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: