سالم الدوسري يحدد أهداف المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

2022-11-09 10:30
مهاجم المنتخب السعودي سالم الدوسري (twitter/salem_d29)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد سالم الدوسري، نجم المنتخب السعودي، أهداف منتخب بلاده من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، المزمعة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد الدوسري أنه هو ورفاقه يريدون تقديم أفضل المستويات لتحقيق نتائج متميزة في البطولة، قائلًا: "نريد تمثيل الوطن خير تمثيل، نحن سنلعب في أقوى وأفضل بطولة في العالم وتجمع صفوة المنتخبات".

وأضاف الجناح السعودي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "سنلعب مع صفوة المنتخبات في العالم في أقوى بطولة، وعلينا الاستعداد لذلك لنكون في أفضل جاهزية لتحقيق النتائج المأمولة".

وواصل المحترف في نادي الهلال حديثه قائلًا: "الأجواء مميزة في معسكر الإعداد الجاري حاليًا في أبوظبي ضمن التحضيرات النهائية لنهائيات البطولة العالمية، وتابع: "نعلم أن كأس العالم بطولة تمتاز بالمستوى العالي والاحتكاكات القوية، ولذا يجب أن نستعد لذلك من الآن، وقد حاولنا في الوديات الحالية أن ننتبه على أنفسنا خوفًا من الإصابات قبل المشاركة المهمة لنا في كأس العالم".

وعلَّق الدوسري على فوز منتخب السعودية الأخير في المباراة الودية الماضية على منتخب آيسلندا بهدف نظيف، قائلًا: "اللاعبون قدّموا مستوى كبيرًا خلال هذه المباراة. حققنا نتيجة جيدة.. طموحنا كبير، وخطوة بخطوة سوف نصل إلى المستوى الذي نريده".

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يخوض منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر.

شارك: