شاهد | المغربي حكيمي يفقد أعصابه ويشتبك مع حكم لقاء كرواتيا

2022-12-17 20:46
من مباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرفت نهاية مباراة كرواتيا والمغرب، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، حادثًا مثيرًا للاهتمام، حيث اشتبك لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي مع حكم المواجهة، القطري عبد الرحمن الجاسم، في لقطة كان يُمكِن تفاديها.

وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 1-2، في المباراة الترتيبية لمونديال قطر، لينهي "أسود الأطلس" مغامرتهم في العرس العالمي بالمركز الرابع، خلف كرواتيا صاحبة المركز الثالث، والتي استلم لاعبوها الميداليات البرونزية عقب نهاية المباراة.

وخرج حكيمي عن شعوره مباشرةً بعد صافرة النهاية، وتوجه إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، وتلاسن معه وجهًا لوجه وبنبرة حادة، إذ احتج حكيمي على الجاسم بكل قوة بسبب قراراته التحكيمية التي أعلنها الحكم خلال المواجهة.

وكان حكيمي قد طالب حكم الساحة عبد الرحمن الجاسم، خلال المباراة، باحتساب ركلة جزاء في آخر دقائق المواجهة، كما احتج على بعض القرارات التحكيمية الأخرى خلال سير المباراة.

ولحسن الحظ أن لاعبي المنتخب المغربي كانوا قريبين من زميلهم، وتمكنوا من إبعاده عن حكم المباراة، قبل أن يلتحق بهم المدرب وليد الركراكي، الذي صافح الحكم وهدّأ الوضع، في مشهد كان من الممكن أن يتفاداه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كليًّا.

وشهدت مواجهة كرواتيا والمغرب، اليوم السبت، بعض اللقطات المثيرة للجدل، حيث طالب لاعبو كرواتيا باحتساب ركلة جزاء في الشوط الثاني، حين سقط المدافع الكرواتي جوسكو غفارديول داخل منطقة الجزاء، إثر احتكاك بالمغربي سفيان أمرابط، قبل أن يتغاضى الحكم في الجهة المقابلة عن احتساب ركلة جزاء لحكيمي.

وأصبح الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم رابع حكم عربي يدير مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تاريخ نهائيات كأس العالم، في حين أدار المباراة الثانية له بالمونديال القطري، بعد المباراة الأولى التي أدارها بنجاح في دور المجموعات، بين منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

شارك: