شاهد.. السعودية تخسر أولى تجارب المونديال أمام كولومبيا

2022-06-05 22:30
لقطة للاعب المنتخب السعودي محمد كنو خلال مواجهة كولومبيا الودية (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسرت السعودية بنتيجة 0-1 المواجهة الودية التي جمعتها بمنتخب كولومبيا، الأحد 5 يونيو/ حزيران، على أرضية ملعب "نويفا كوندومينا" في مدينة مورسيا الإسبانية، ضمن تحضيرات "الأخضر السعودي" لخوض نهائيات كأس العالم 2022، والمُقرر إقامتها على الأراضي القطرية خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

وأحرز المنتخب الكولومبي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 9 عبر اللاعب رافاييل بوري، وحاول بعدها الأخضر إدراك التعادل، وأضاع فرصتين خطيرتين عبر فراس البريكان وهتان باهبري، لينتهي اللقاء بخسارة السعودية لوديتها الأولى تحضيرا لكأس العالم 2022.

وعقب مواجهة كولومبيا، سيخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخرى أمام المنتخب الفنزويلي يوم 9 يونيو الجاري، ويحرص الأخضر على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني.

وتأهلت السعودية إلى المونديال المقبل "قطر 2022"، بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، وعلى الجانب الآخر، فشل المنتخب الكولومبي في حجز بطاقة عبوره إلى الحدث العالمي الكبير، بعدما أنهى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في المركز السادس.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: