شاهد | عمورة يتألق بهدف مميز في الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 23:02
الجزائري محمد أمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الجزائري محمد أمين عمورة تألقه مع فريقه روايان سانت جيلواز، حين سجل هدفًا مميزا في مرمى سانت ترويدن، لحساب الجولة العاشرة من الدوري البلجيكي، مؤمنا فوز فريقه برباعية نظيفة.

وشارك عمورة بديلا في المواجهة انطلاقًا من الدقيقة (65)، حين أخذ مكان زميله الإيفواري لامين لازاري، لكنه سرعان ما أكد حسه التهديفي لبتسجيله هدف فريقه الرابع عند الدقيقة (86).

ونجح نجم الخضر في استرجاع الكرة من لاعب المنافس، قبل أن يمررها لزميله الإيفواري، ثم ينطلف في هجمة مرتدة سريعة في المساحات المفتوحة، قبل أن يستلم كرة في العمق داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعدها كرة يمينية سكنت مرمى الحارس الياباني زيون سوزوكي.

هدف عمورة في مرمى سانت ترويدن في الدوري البلجيكي

ورفع عمورة رصيده من الأهداف إلى 4 في مسابقة الدوري البلجيكي، على الرغم من مشاركاته كبديل في أغلب الأحيان، بقرار من مدربه الذي أكد في وقت سابق بأن ابن مدينة جيجل الساحلية يعتبر أحد أسلحته الهجومية المهمة.

وجاء هدف لاعب وفاق سطيف السابق قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر المنتخب الجزائري الذي ينطلق يوم غد ويستمر حتى يوم 17 من الشهر الجاري، حيث سيلعب خلاله الخضر مباراتين وديتين أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر يوم 12 ومصر يوم 16 من هذا الشهر.

شارك: