شاهد.. البرازيل تفتتح كوبا أمريكا بانتصار مقنع على فنزويلا

2021-06-14 06:41
البرازيل تهزم فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاح كوبا أمريكا 2021 (twitter/CopaAmerica)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجلت البرازيل ثلاثة أهداف لتحقق فوزا مقنعا على حساب فنزويلا، سهرة الأحد، الموافق 13 يونيو/ حزيران، وذلك في المباراة الافتتاحية للنسخة الـ 47 من بطولة كوبا أمريكا، والتي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "ماني غارينشا الوطني" الواقع بالعاصمة البرازيلية برازيليا.


ولم ترتق المباراة لمستوى التطلعات، ومع ذلك، أظهرت البرازيل، حاملة اللقب، مؤشرات على امتلاكها الإمكانات اللازمة للظفر بالكأس القارية للمرة الثانية تواليا والعاشرة في تاريخ راقصي السامبا.

وفرضت البرازيل هيمنة مُطلقة على المباراة منذ صافرة البداية، ونجحت في إنهاء الشوط الأول متفوقة بهدف نظيف، حمل توقيع قلب الدفاع ماركوس كوريا "ماركينيوس"، عند الدقيقة 23، عبر متابعته قريبة المدى لرأسية مواطنه ريتشارليسون.


وحول نيمار جونيور ركلة جزاء إلى هدف، ليضاعف تقدم البرازيل مع الدقيقة 64، قبل أن يكمل البديل غابرييل باربوسا ثلاثية البرازيل، بهزه شباك جويل غراتيرول، حارس فنزويلا، قُرب نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وحصدت البرازيل فوزها الأول في البطولة، لترفع رصيدها إلى 3 نقاط، مُحتلةً المرتبة الأولى على سلم ترتيب المجموعة الثانية، وإجمالا، سجلت كتيبة المدرب الوطني أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" 8 انتصارات متتالية بمختلف المسابقات.

شارك: