شاهد | اعتداء من مجهولين على حافلة جماهير الترجي في المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 15:41
أرشيفية- جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرضت حافلة الترجي الرياضي التونسي في المغرب إلى الاعتداء من مجهولين في المغرب ليلة السبت 28 أكتوبر/ تشرين الأول، قبل مواجهة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، اليوم الأحد 29 أكتوبر، في "مركب محمد الخامس" بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

ولم تكشف هوية المعتدين إلا أن شهود عيان من الجماهير التونسية في المغرب، صرحوا بأن ملثمين مسلحين بالحجارة والأسلحة البيضاء اعترضوا طريق الحافلة ليلًا واعتدوا عليها بكسر زجاجها؛ بينما كان على متنها عدد من مسؤولي الفريق المشجعين.

وقال أحد شهود عيان في مقطع فيديو إن ملثمين صعدوا على متن الحافلة وأشهروا سيوفًا في وجوههم وحاولوا الاعتداء عليهم، حتى إن بعضهم تعرض لإصابات؛ قبل أن يُضيف: ''لقد نجونا من الموت''.

وطلب المتحدث من جماهير الترجي الرياضي التونسي تفادي الخروج إلى الشارع إلا حين توفير الأمن.

ويضرب فريق الوداد المغربي موعدًا ناريًا مع نظيره الترجي التونسي، في قمة عربية مرتقبة في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم "أفريكان فوتبول ليغ 2023".

وتأهل الترجي إلى نصف النهائي بعدما أطاح بالعملاق الكونغولي مازيمبي، بالخسارة ذهابًا بنتيجة (1-0)، والفوز بثلاثية نظيفة إيابًا بدور ربع النهائي. بينما تفوّق الوداد على إنييمبا النيجيري بهدف ذهابًا ثم بنتيجة (3-0) إيابًا.

ويعد لقاء نصف النهائي المنتظر ذهابًا بتاريخ اليوم الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول بالمغرب، المباراة رقم 11 في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وتعقبها لاحقًا المباراة رقم 12 وهي مباراة الإياب المبرمجة بتاريخ 1 نوفمبر/ تشرين الثاني بتونس.

يُذكر أن الفريق المتأهل من مباراة الوداد والترجي سيبلغ نهائي المسابقة، لملاقاة المتأهل من مواجهة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: