شاهد | احتفالات المغاربة في إسبانيا

2022-12-07 02:07
جماهير المغرب تحتفل بالفوز على إسبانيا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفلت الجالية المغربية في إسبانيا، بفوز منتخب بلادها على المتادور الإسباني في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وفاز المنتخب المغربي على منتخب إسبانيا، بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

واحتفلت الجماهير المغربية في المدن الإسبانية، وبشوارع مدينة برشلونة والعاصمة مدريد، بفوز منتخب بلادهم التاريخي على إسبانيا.

كما شهدت المدن المغربية احتفالات كبيرة بعد نهاية اللقاء، وانطبق الحال على دولة قطر التي شهدت أكبر الاحتفالات من مشجعي المغرب في سوق واقف، وكورنيش الدوحة، والحي الثقافي كتارا، ودرب لوسيل ومنطقة المشجعين بحديقة البدع.

وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي يتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، ورابع منتخب أفريقي يبلغ الدور ربع النهائي من المونديال.

وسيلتقي منتخب المغرب مع منتخب البرتغال، يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شارك: