شاهد.. إبراهيموفيتش ينجو من البطاقة الحمراء أمام إسبانيا

2021-11-15 13:58
تصرف غريب من زلاتان إبراهيموفيتش تجاه اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا (Getty)
Source
+ الخط -

أفلت اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق ميلان الإيطالي، من الحصول على البطاقة الحمراء، خلال مواجهة منتخب بلاده مع نظيره الإسباني، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، والتي انتهت بفوز "الماتدور" بهدف دون رد، كفل له ضمان التأهل المباشر للمونديال.


وقام إبراهيموفيتش بعد دقائق من دخوله بديلًا، بتصرف غريب عندما دفع اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا، بعنف من الخلف، وأسقطه أرضا، ليطالب بعدها لاعبو المنتخب الإسباني حكم اللقاء بمعاقبة الدولي السويدي.

ولكن حكم المواجهة لم يتخذ قرارًا تجاه ما فعله إبراهيموفيتش صاحب الـ40 عامًا، وتجاهل العودة إلى تقنية الفيديو المساعد "الفار"، لينجو "السلطان" من عقوبة البطاقة الحمراء، وواصل خوض اللقاء الذي شهدت دقائقه الأخيرة وتحديدًا عند الدقيقة 86 هدف الفوز الإسباني الثمين بواسطة ألفارو موراتا.


ويشار إلى أن المنتخب الإسباني قد رفع رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد منتخب السويد عند 15 نقطة في المركز الثاني، وبالتالي بات عليه الانتظار لخوض مواجهات الملحق الأوروبي على أمل بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

اعتداء زلاتان إبراهيموفيتش على اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا

 

الترتيب النهائي للمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022

  1. إسبانيا: 19 نقطة؛
  2. السويد: 15 نقطة؛
  3. اليونان: 10 نقاط؛
  4. جورجيا: 7 نقاط؛
  5. كوسوفو: 5 نقاط.

 

أرقام زلاتان إبراهيموفيتش مع منتخب السويد

  • خاض مع منتخب السويد 120 مباراة
  • سجل 63 هدفًا دوليًا
  • اعتزل اللعب الدولي عام 2016
  • وعاد عن قرار الاعتزال عام 2021
شارك: