شاب مصري عبقري يساعد ليونيل ميسي ليصبح مليارديرًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12

صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوقع صانع المحتوى الرياضي إبراهيم قطيش الشهير بلقب القطيشي أن يساعد شاب عبقري مصري، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، على يصبح مليارديرًا بدلًا من أن يبقى مليونيرًا مثلما هو الآن.

ويتعدى تأثير "ليو" -حسب القطيشي- الجانب الرياضي، ويتجاوزه إلى التأثير على واقع مدن بأكملها مثلما كان عليه الحال في مدينة برشلونة الإسبانية التي كانت تحقق إيرادات كبيرة بسبب وجود النجم الأرجنتيني فيها، وكذلك ناديه السابق "البارسا" الذي كان يحصل على 90 % من مداخليه بفضل "البرغوث".

ولم يكن انتقال ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي عام 2023 بدلًا من قبول العرض السعودي اعتباطيًا، بل كان مدروسًا لكي يصبح مليارديرًا وواجهة لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، مثلما يعتبر مايكل جوردان واجهة للعبة كرة السلة وتايغر وودز في الغولف.

شاب مصري يساعد ليونيل ميسي ليصبح مليارديرًا

وكشف القطيشي أن ميسي، قرر الانتقال إلى إنتر ميامي مقابل نصف الراتب الذي كان يتقاضاه مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي ليس من أجل الحصول على الهدوء العائلي، بل لجني الكثير من الأموال وتضخيم ثروته بعد الاعتزال.

ويحصل "ليو" على إيرادات كبيرة من بعض الشركات العالمية بعد وصوله إلى ميامي، ولكنه يسعى إلى تحقيق مداخيل أكبر تجعله مليارديرًا عن طريق الاستثمار في مجموعة من المشاريع، علمًا أنه استثمر قبل وصوله إلى بلد "العم سام" في 3 مشاريع سابقة كانت جميعها فاشلة مقارنة بغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحقق الكثير من الاستثمارات في هذا المجال.

ويريد "البرغوث" أن يصبح مليارديرًا مثل جوردان الذي وصلت ثروته إلى 3 مليارات دولار بعد الاعتزال، ويستعين في ذلك بشاب من أصول مصرية وأرمينية، يدعى رازميغ هوفاجيميان، وهو من مواليد العاصمة القاهرة، وتحديدًا في منطقة الجيزة.

وتعرف ليونيل ميسي على هوفاجيميان الذي يعد رجل أعمال بدأ مشواره بإطلاق تطبيق لترجمة فيديوهات "يوتيوب" و"نتفليكس"، وتعامل بعدها مع مؤسسات كبيرة ومن بينها أحد رعاة نادي برشلونة، وهي الفرصة التي جعلته يتعرف على "ليو" عام 2022.

وبعد لقائهما قرر "البولغا" والشاب صاحب الأصول المصرية إطلاق شركة لتشغيل أموال ميسي، وأطلقا عليها اسم "Play time"، ومقرها مدينة ميامي الأمريكية.

وفي بدايتها، استثمرت الشركة 200 مليون يورو دولار، كانت معظمها من أموال وثروة ميسي التي تقدر قيمتها بعض المصادر بـ 400 مليون دولار، وهذا الاستثمار كان في 3 مجالات، وهي الرياضة والميديا والتكنولوجيا.

ويطمح النجم الأرجنتيني من خلال هذا المشروع للوصول إلى مصدر دخل مستدام، ويتوقع القطيشي أن يصبح ليونيل ميسي مع تزايد مداخليه بمرور الوقت أغنى رجل في التاريخ، وليس أغنى رياضي فقط بثروة تتخطى 200 مليار دولار -على حد قوله-.

لمشاهدة هذه الحلقة كاملة عبر قناة "winwin" في منصة يوتيوب من (هنا).

شارك: