سيميوني يعلق على إقصاء أتلتيكو مدريد من المنافسات الأوروبية

2022-11-02 15:30
المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ودَّع المنافسات الأوروبية للمرة الأولى منذ توليه تدريب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

علَّق الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على إقصاء فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا وعدم تمكنه من التأهل إلى الدوري الأوروبي، معترفًا بأن فريقه استحق توديع المنافسات الأوروبية في الموسم الحالي.

وخسر أتلتيكو مدريد 1-2 أمام بورتو البرتغالي، مساء الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية من البطولة.

وعلق سيميوني، في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مباراة بورتو، على إقصاء فريقه من المنافسات الأوروبية، قائلًا: "أعتقد أننا نستحق المركز الأخير لأننا لم نقدم الأفضل. كانوا (بورتو) متفوقين وأكثر سرعة وقوة وأفضل تمركزًا للفوز من خلال اللعب المباشر".

وأضاف: "قدمنا بعض المباريات الجيدة خاصة خارج ملعبنا، ولم نتمكن من تسجيل الأهداف، من الصعب أن أشرح الأخطاء الدفاعية، ولكن سنحاول معرفة أسباب عدم تركيز الفريق في بداية المباريات".

وأضاف: "انتهينا في المكان الذي نستحقه ونتقبل الواقع، وانطلاقًا من هنا، تبدأ مرحلة أخرى غدًا في الليغا وما تبقى من كأس الملك، علينا التحلي بالقوة، نسعى لتجاوز هذه المرحلة الصعبة. ما زلت أتحلى بالثقة. لدينا لاعبون جيدون".

وختم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بقوله: "الطريقة الوحيدة التي أعرف بها كيفية الخروج من مثل هذه المواقف، هي البقاء معًا وإشراك الجميع، النادي، والجماهير، نحن معًا".

وبخسارته أمام بورتو، تذيل أتلتيكو مدريد ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط، متأخرًا بفارق المواجهات المباشرة عن باير ليفركوزن الذي احتل المركز الثالث واقتنص بطاقة الدوري الأوروبي، في حين ذهبت بطاقتا التأهل عن هذه المجموعة لناديي بورتو وكلوب بروج.

شارك: