سوزا يعلن جاهزية شباب الأهلي ومدرب الحسين إربد يحدد هدفه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 18:29
مدرب شباب الأهلي باولو سوزا يرفع سقف التحدي قبل مواجهة الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 (shababalahli.ae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب شباب الأهلي الإماراتي، باولو سوزا، أنّ فريقه سيسعى لتقديم كل ما لديه بحثًا عن نقاط الفوز في مباراة غد الأربعاء أمام منافسه الحسين إربد الأردني، على ستاد راشد بدبي، في افتتاح المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وقال سوزا في الموتمر الصحفي اليوم الثلاثاء أنّ فريقه بات جاهزًا لخوض المباراة وهي تشكل تحدّيًا فريدًا وخاصًا له خلال الموسم الحالي بعد النتائج المميزة التي تحققت على المستوى المحلي.

مدرب شباب الأهلي يرفع سقف الطموح أعلى مدى 

ولم يُخفِ مدرب شباب الأهلي طموحاته في هذه البطولة حيث قال: " لا شك أننا نطمح في المنافسة على لقب هذه المسابقة، والمنافسة لن تكون سهلة البتة، ولا بد من تكاتف الجهود وبذل أقصى درجات العطاء للتتويج بلقبها".

وأكمل مدرب الفريق الإماراتي: "حتى نتمكن من تحقيق الفوز، فلا بد أولًا أن نسعى لفرض سيطرتنا على المباراة، ونلعب بشغف ورغبة بحثًا عن تحقيق المطلوب"، مضيفًا: "نحترم كثيرًا فريق الحسين بطل الدوري الأردني، وهو فريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، المواجهة لن تكون سهلة نعرف ذلك جيدًا، لكننا سنجتهد للخروج بالنقاط الكاملة للمباراة".

وختم ربّان شباب الأهلي حديثه بالقول: "التركيز عامل مهم في هذه المباراة، فلا بد من استثمار ما يتاح من فرص، وينبغي كذلك فرض شخصية الفريق على معطيات المواجهة".

من جهته قال برينو كاسكاردو لاعب شباب الأهلي دبي أن البطولة تعني للفريق الكثير وهو سيقاتل من أجل تحقيق الهدف المنشود، لافتًا إلى أنّ الفريق يقدّر ويحترم المنافس الضيف، وقد تمّ رصده والتعرف على قدرات لاعبيه. وأردف: "قام الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة بمعالجة بعض الأخطاء وبما يعزز من قدراتنا الهجومية في مباراة الغد".

مدرب الحسين إربد يتسلّح بالثقة

بدوره، حدد البرتغالي تياغو موتينيو مدرب الحسين إربد هدف فريقه قبل مواجهة شباب الأهلي، مؤكدًا أنّ فريقه تجهز جيدًا لهذه المباراة حيث يتطلع لتقديم انطلاقة قوية، بقوله: "نمتلك لاعبين جيدين معظمهم ينتمون لمنتخب النشامى، هدفنا واضح في المباراة وهو العودة بنقاط الفوز".

وقال: "نعرف جيدًا أهمية اللقاء وقدرات المنافس، ومعنى أن نلعب خارج أرضنا، ووضعنا ذلك في حساباتنا، ونتسلح بالعزيمة والإرادة لتحقيق النتيجة المأمولة. سنقدم مباراة تليق بنادي الحسين إربد، صفوفنا مكتملة ولا نعاني من أي غيابات، وأملنا كبير بالعودة إلى عمّان بنقاط الفوز".

وقال سعد الروسان لاعب الحسين إربد أنّ مواجهة شباب الأهلي تعدّ مهمة للغاية ولا سيما أنها تأتي في بداية المشوار، ولا بد من انطلاقة قوية تعزز الثقة وترفع المعنويات، كما أكد على أنّ جميع اللاعبين لديهم الرغبة والحافز لبذل كل جهد ممكن في سبيل إسعاد الجماهير عبر تحقيق نتيجة إيجابية.

شارك: