سواريز يهاجم برشلونة: عاملوني بشكل سيئ

2021-06-08 09:01
لويس سواريز يحتفل بهدفه في مرمى تشيلي في تصفيات كأس العالم (Getty)
Source
+ الخط -

روى النجم الأورغواياني لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، المعاناة التي عاشها في برشلونة قبل رحيله عن النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد 6 سنوات قضاها بين جدران النادي الكتالوني.


واشتكى سواريز في مقابلة مع القناة التلفزيونية لاتحاد أوروغواي لكرة القدم بعد قيادته منتخب بلاده للفوز على تشيلي 2-1 في مستهل تصفيات مونديال قطر 2022، من الطريقة التي استعملها نادي برشلونة للإعلان عن مغادرته، وقال في هذا الصدد: "لقد قضيت فترة رائعة في برشلونة لمدة ست سنوات، وكانت هناك عدة طرق كي يخبروني بنهاية مهمتي على غرار أن يقولوا لي مثلا إن النادي لديه خطط لتغيير المشهد. لكن ما قاموا به معي لم يكن جيدا". وأضاف: "حتى ليونيل ميسي أزعجه ذلك أيضًا لأنه يعرف ما عانينا وكم كنا نتألم في ذلك الوقت".

كما كشف سواريز عن الرسالة التي أرسلها له صديقه ميسي عبر حسابه على "إنستغرام"، وقال: "لم يفاجئني أن ميسي دعمني علنًا لأنني أعرفه جيدًا. كنت أعرف بالفعل الألم الذي شعر به..أسلوب برشلونة والشعور بأنهم بصدد التخلص منك هو أكثر شيء مؤلم".

وتحدث سواريز عما عاشه خلال الأسبوع الذي غادر فيه إلى أتلتيكو مدريد قائلا: "ذلك الأسبوع كان مفعما بالمشاعر، عشت فترة معقدة حتى موعد الظهور الأول مع أتلتيكو، لقد بكيت بسبب الوضع الذي اضطررت للعيش فيه. لم أستقبل بشكل جيد رسائل النادي بأنهم يبحثون عن حل لتجديد الدماء، حزنت بسبب الأسلوب أكثر من أي شيء آخر، لأنه يتعيّن عليك قبول الأمر عند انتهاء مهمتك".

شارك: