سلمان بن إبراهيم: كأس آسيا في قطر ستكون الأفضل على الإطلاق

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 16:56
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عبّر الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ثقته بتنظيم قطر نسخة استثنائية من بطولة كأس آسيا، التي ستقام خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني الجاري إلى 10 فبراير/ شباط المقبل، مؤكدًا أنها ستكون النسخة الأفضل على الإطلاق.

وقال بن إبراهيم في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "ندرك أن المنتخبات الـ 24 ومئات الملايين من الجماهير المتحمسة في كافة أرجاء العالم، تنتظر بشوق انطلاقة الحدث القاري الكبير".

وأضاف: "الآن اقتربنا من إقامة أفضل نسخة على الإطلاق لجوهرة بطولات كرة القدم الآسيوية"، وتابع: "أنا واثق أننا سنشهد خلال البطولة عروضًا مميزة، تؤكد التطور الكبير والواضح لكرة القدم في القارة".

وأردف: "ندرك أن هذه كانت الفترة الأقصر على الإطلاق التي كانت أمامنا من أجل تنظيم أهم بطولات القارة، ولكننا أكدنا للعالم أننا جاهزون لتنظيم بطولة استثنائية، في دليل جديد على وحدة أسرة كرة القدم الآسيوية".

رئيس الاتحاد الآسيوي: كأس آسيا في قطر ستكون النسخة الأفضل

وأشار إلى أن الفضل -بشكل كبير- لتحقيق هذا الأمر يعود إلى الأشقاء في الاتحاد القطري لكرة القدم، واللجنة المنظمة المحلية، مضيفًا "قبل أكثر من عام بقليل، استضافت قطر أعظم نسخة على الإطلاق في تاريخ كأس العالم، وهي الآن تتأهب لتنظيم أعظم نسخة في تاريخ كأس آسيا".

وواصل الشيخ سلمان بن إبراهيم: "منذ لحظة اختيار قطر دولة مضيفة، كنا نعرف أن هذه ستكون أول نسخة في تاريخ كأس آسيا تقام على ملاعب كأس العالم، وقمنا أيضًا -للمرة الأولى- بتعيين حكمات ضمن قائمة حكام البطولة".

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقول: "نعتمد في رسالتنا على تحقيق المتعة، واستقطاب المزيد من الجماهير بأرقام غير مسبوقة، وأنا واثق أن هذه النسخة من كأس آسيا في قطر ستبقى في الذاكرة، كإحدى أفضل لحظات كرة القدم الآسيوية".

شارك: