سفيان أمرابط يتمرد على ناديه فيورنتينا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 17:49
سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، يتمرد على فريقه بحثًا عن المغادرة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان أمرابط (27 عامًا) قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد في سبتمبر/ أيلول العام الماضي على سبيل الإعارة من فيورنتينا مقابل 9 ملايين يورو، قبل أن تنتهي في 30 يونيو/ حزيران الماضي، من دون أن يفعل اليونايتد بند الشراء.

سفيان أمرابط لم يعد إلى ناديه

وكان من المفترض أن يعود الدولي المغربي إلى ناديه بعد انتهاء إعارته وفترة الإجازة الصيفية، للمشاركة في التدريبات والفترة التحضيرية للموسم المقبل، إلا أن ذلك لم يحدث بعد.

ووفقًا لما ذكرته لصحيفة "manchester evening news"، فإن لاعب خط الوسط الدفاعي سفيان أمرابط لم يعد إلى تدريبات الفيولا، ولم يشارك في مباراة ودية ضد فريق الشباب بالنادي يوم الأحد الماضي، وسط محاولاته بالضغط على النادي للسماح له بالرحيل بشكل نهائي.

أمرابط لا يتدرب مع الفيولا حتى الآن

وأشار التقرير أن أسد الأطلس يرغب في الرحيل عن الدوري الإيطالي والاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز، سواء كان مع مانشستر يونايتد أو أي ناد آخر في بطولة "البريميرليغ".

وبالرغم من ذلك، من غير الواضح إذا كانت إدارة "الشياطين الحمر" ستسعى للتعاقد مع أمرابط بشكل نهائي، بعدما امتلكوا الفرصة في فعل ذلك مقابل 20 مليون يورو في بند من بنود عقد الإعارة.

جدير بذكره أن أمرابط كان قد ظهر بمستوى متفاوت في فترة الإعارة مع اليونايتد، حيث قدم أداءً مميزًا في مباريات دفعت الجماهير للإشادة به، وآخر كارثيًا في مباريات آخرى.

في المجمل، شارك المغربي -الذي تألق في كأس العالم 2022- مع اليونايتد في 30 مباراة بجميع المسابقات، من دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

وكان أمرابط قد انضم لصفوف فيورنتينا في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من نادي هيلاس فيرونا مقابل 19.5 مليون يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب في 107 مباراة، مسجلًا هدفًا وصنع آخر.

شارك: