سجلتُ ضده.. عيسى ماندي يتحدى ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 15:48
الجزائري عيسى ماندي يستعد لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر اللاعب الجزائري عيسى ماندي مدافع نادي ليل الفرنسي، عن حماسه لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024-25، مؤكدًا أن هذا النوع من المباريات هو ما يسعى كل لاعب لخوضه، مشيرًا إلى أنه سجل في مرمى العملاق الإسباني من قبل، في تحدٍّ صريح منه للنادي الملكي ونجومه.

ويحلّ "الميرينغي" حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء ضيفًا ثقيلًا على ليل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة القارية، في المباراة التي سيحتضنها ملعب بيار موروا بفرنسا.

وسيكون مدافع الجزائر في مهمة صعبة لإيقاف هجوم ريال مدريد الخطير بقيادة الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي الذي استعاد كامل قدراته وتعافى بسرعة كبيرة من إصابته وسيكون جاهزًا لخوض المواجهة بعد غيابه السبت عن ديربي مدريد.

عيسى ماندي: سجلت هدفين ضد ريال مدريد ومتحمس لخوض المباراة

وقال نجم خط دفاع ليل في تصريحات لقناة النادي الرسمية على منصة "يوتيوب": "أحب أن أكون جزءًا من هذه المباريات الكبيرة، حيث يكون التحدي أكبر، والأجواء مختلفة تمامًا".

وعند الحديث عن مواجهة ريال مدريد، وصف عيسى ماندي النادي بأنه أحد أكبر الأندية في العالم، مشيرًا إلى أن اللعب ضده يكون دائمًا مثيرًا. وأكد: "لقد أحرزت هدفين ضد ريال مدريد في الماضي، وأعتبر أن المباراة القادمة ستكون فرصة رائعة لتقديم أداء مميز".

وأوضح نجم منتخب الجزائر أن القوة الذهنية لريال مدريد ورغبتهم المستمرة في الفوز هي جزء من هوية النادي، بقوله: "إنهم يمتلكون عقلية الفوز، وكل تفصيل في المباراة سيكون مهمًا. إن اللعب ضدهم هو تحدٍ كبير".

وتحدث مدافع "الخضر" عن تجربته السابقة في دوري أبطال أوروبا مع فياريال، حيث لعب عدة مباريات في البطولة. وأشار إلى أنه يشعر بالتفاؤل بشأن المباريات القادمة، قائلًا: "رغم أن بداية الفريق لم تكن كما هو متوقع، إلا أن كل مباراة في هذا النظام الجديد تحمل أهمية خاصة، ونحن مستعدون لتقديم الأفضل".

وفيما يتعلق بجمهور ليل، أكد الدولي الجزائري أن وجود دعم جماهيري كبير يعزز من حماسة اللاعبين، قائلًا: "عندما يكون لدينا جمهور كبير يدعمنا، نشعر بأننا نملك قوة إضافية. نحتاجهم في المباراة القادمة".

ودعا عيسى ماندي الجماهير للحضور ودعم الفريق في المباراة، مؤكدًا: "سنقدم كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية. نحن هنا لنلعب من أجلهم". وفي الختام، عبّر ماندي عن أمله في تقديم مباراة مميزة تليق بتطلعات الجماهير، مضيفًا: "مع دعمهم، سنكون قادرين على المنافسة وتحقيق الأهداف المرجوة".

شارك: