سبب تأجيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 04:41
من مباراة سابقة بين الأرجنتين وكولومبيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استضاف ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية مباراة منتظرة لعشاق كرة القدم في العالم، حيث واجهت الأرجنتين كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024.

كان من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، لكن تم تأجيل المباراة أكثر من مرة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم نهائي كوبا أمريكا

فما سبب تأجيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 ومتى موعدها الجديد؟ نتعرف على الإجابة في الأسطر التالية.

ما سبب تأجيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024؟

سبب تأجيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بحسب الأنباء، هو حدوث اشتباكات بين الجماهير وفوضى عند بوابات الملعب.

شاهد | فوضى واشتباكات تؤجل انطلاق نهائي كوبا أمريكا 2024

وقالت وسائل إعلام إن عشرات من مُشجعي منتخب كولومبيا، اقتحموا الملعب، مع اقتراب موعد انطلاق المباراة ما تسبب في حدوث فوضى، بحسب ما أفاد أحد عناصر الأمن المكلفين بتأمين المباراة.

وتم إغلاق بوابات الدخول إلى الملعب لأكثر من ساعة بعد افتتاحها، ما تسبب في فوضى عند دخول جماهير الكافيتيروس على وجه التحديد، ولم يكن معروفًا ما إذا كانت هذه الجماهير تحمل تذاكر نهائي كوبا أمريكا 2024.

متى موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا الجديد؟

أصدر اتحاد أمريكا الجنوبية بيان رسمي عبر موقع "X" أنّه تم تأخير انطلاق نهائي كوبا أمريكا 2024 لمدة 30 دقيقة، ليكون موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة الـ3:30 فجرًا بتوقيت مكة المُكرمة وليس الـ3:00.

لكن بعد ذلك، تم تأجيل نهائي كوبا أمريكا 2024 أكثر من مرة، حتى استقر موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا عند الساعة 4:20 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: