سباليتي يفاجئ منتخب كرواتيا بلاعب موقوف!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 18:16
لوتشيانو سباليتي يعتزم إجراء تغيير مهم في تشكيلة إيطاليا لمواجهة كرواتيا (X/Azzurri_En)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى عزم مدرب منتخب إيطاليا لوتشيانو سباليتي التعويل على لاعب الوسط نيكولو فاجيولي (23 عاما)، خلال مواجهة الفريق المرتقبة لكرواتيا، بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره الكرواتي، مساء غد الإثنين، في ختام منافسات المجموعة الثانية بيورو 2024.

وتعد هذه المباراة مفصلية لكلا الفريقين؛ حيث يطمح منتخب إيطاليا لتجنب الهزيمة من أجل ضمان تأهله إلى ثمن النهائي، فيما يسعى منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز، على أمل الصعود إلى المراحل الإقصائية.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن سباليتي يخطط لإشراك فاجيولي أساسيًّا ضد كرواتيا، بدلًا من جورجينيو فريلو.

وأضاف المصدر نفسه أن سباليتي شعر بالإحباط إزاء مردود جورجينيو، خلال خسارة إيطاليا الأخيرة أمام إسبانيا، ليفكر في إمكانية التعويل على فاجيولي، بلقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سباليتي يثق في نيكولو فاجيولي

ويحظى فاجيولي بثقة سباليتي (65 عامًا)، الذي قرر استدعاء لاعب يوفنتوس ضمن قائمة إيطاليا النهائية للبطولة الأوروبية، بالرغم من إيقافه 7 أشهر كاملة هذا الموسم، بسبب إدانته في قضية مراهنات.

ولم يشارك فاجيولي في مباراتي إيطاليا الأوليين بيورو 2024، أمام ألبانيا وإسبانيا على الترتيب؛ حيث ظل جالسًا على مقاعد البدلاء بكلا اللقاءين. وحققت إيطاليا الفوز 2-1 على ألبانيا، قبل أن تخسر بهدف نظيف أمام إسبانيا، لتحتل المركز الثالث على سلم المجموعة الثانية.

شارك: