سان جيرمان أو اتحاد جدة؟ رحيمي ومسؤولو العين يحسمان القرار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
سفيان رحيمي خلال مشاركته مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي ومنتخب المغرب، ضجة إعلامية بعد لقائه بناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

وساهم رحيمي في تألق فوق العادة في حصول منتخب المغرب على برونزية كرة القدم، في الألعاب الأولمبية باريس 2024، كما تفوق على الجميع كهداف للدورة برصيد 8 أهداف.

وانتشرت صورة تجمع مهاجم العين الإماراتي بناصر الخليفي كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتضارب أنباء عن اهتمام العملاق الفرنسي بالنجم المغربي.

رحيمي الذي قاد ناديه العين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وأفضل لاعب في القارة الآسيوية مطلوب في أندية سعودية أخرى ترغب في التعاقد معه.

باريس سان جيرمان أو اتحاد جدة؟ رحيمي ومسؤولو العين يحسمان القرار

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن باريس سان جيرمان مهتم فعلًا بالتعاقد مع نجم المنتخب المغربي، في المستقبل القريب.

أشار المصدر أن رحيمي التقى مسؤولي العين فور عودته إلى المغرب، وتم الاتفاق مع وكيل أعماله على عقد اجتماع الأسبوع القادم.

اللاعب المغربي ووكيل أعماله سيجتمعان بمسؤولي العين لتدارس بعض الملفات، أهمها اهتمام أندية عربية وأوروبية بالتعاقد معه.

أكد المصدر أن باريس سان جيرمان لم يُقدم عرضه لنادي العين حتى الآن، ولم يكن هناك أي تواصل رسمي، باستثناء اهتمام أولي بدأ بعد لقاء الخليفي، أمام رغبة أخرى من نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع النجم المغربي.

وأردف أن مسؤولي العين الإماراتي لا يرغبون في التفريط في سفيان رحيمي، في وقت يُعطي النجم المغربي جميع الصلاحيات لمسؤولي ناديه لاتخاذ أي قرار في مشواره الكروي.

شارك: