هيرنان كريسبو لـwinwin: الأهلي فريق شرس والعين جاهز لمواجهته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
-
آخر تعديل:
2024-10-28 22:48
المدرب الأرجنتيني لنادي العين الإماراتي هيرنان كريسبو والمغربي سفيان رحيمي (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين الإماراتي، أن مواجهة الأهلي المصري في كأس إنتركونتيننتال لن تكون سهلة على الإطلاق، مُشيرًا إلى أن المواجهة ستكون مختلفة عن المباريات الخارجية للفريق العيناوي في دوري أبطال آسيا.

ويستعد العين الإماراتي لمواجهة الأهلي المصري، غدًا الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة كأس إنتركونتيننتال، على ملعب "القاهرة الدولي" بمدينة نصر.

كريسبو يتحدث عن مواجهة الأهلي في إنتركونتيننتال

ورد هيرنان كريسبو على سؤال مراسل "winwin" بخصوص أوجه الشبه بين الأهلي بطل أفريقيا والهلال السعودي الذي وصفه بالفريق الأفضل في آسيا، قائلًا: "الجودة مختلفة، لكن في بعض الأوقات اعتبار الفريق الأقوى ليس مهمًا في بعض الأحيان".

وأضاف: "نعي أننا سنواجه بطل أفريقيا في ملعبه ويجب أن نحترم ذلك، إنها مباراة مختلفة عن تلك التي نلعبها خارج أرضنا (يقصد في آسيا) فهي مباراة إقصائية، وستكون أصعب من البقية، ندرك أننا نواجه منافسًا شرسًا؛ لكن في الوقت نفسه سنكون مصرين على الإيمان بأنفسنا وإظهار قوتنا".

سفيان رحيمي يتهرب من الحديث فشل الانتقال للأهلي

ومن جانبه، رفض الدولي المغربي، سفيان رحيمي، الحديث عن اقترابه من النادي الأهلي في وقت سابق، عندما كان يقود الفريق المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، مؤكدًا أنه يركز فقط على مواجهة الإنتركونتيننتال.

وقال رحيمي ردًا على سؤال مراسل "winwin" بخصوص ما إذا كانت ستمثل تصريحات مسؤولين في الأهلي بتفضيل الإدارة الفنية في وقت سابق لاعبين عليه، ذلك حافزًا به في المباراة: "لا أدري بخصوص هذا الموضوع، هناك وكيل أعمالي يهتم بهذه المواضيع، أركز فقط على المستطيل الأخضر وكل تركيزي منصب غدًا على مواجهة الأهلي".

يُذكر أن المباراة تُقام في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ويتأهل الفائز منها إلى قطر لاستكمال المرحلة النهائية للبطولة بمواجهة بطل الأمريكيتين في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

شارك: