ساديو ماني يكشف دور والدته في انتقاله إلى النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 01:12
السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي (X: EPLworld)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال السنغالي ساديو ماني (31 عامًا) إنه اختار الرحيل إلى نادي النصر السعودي؛ لأسباب عائلية وعقائدية كون المملكة العربية السعودية دولة إسلامية، وذلك في مقابلة صحفية، الأحد، على خلفية وجوده مع المنتخب السنغالي الذي يخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وصرّح ماني -حسبما نقلت منصّة سبورتس كيدا sportskeeda- بأن والدته كانت السبب الأساسي وراء اختياره، وأوضح: "شجّعتني عائلتي على القدوم إلى السعودية؛ لأنه بلد مسلم، والدتي كانت سعيدة للغاية، وأصرّت على انتقالي إلى النصر".

وضمنت السنغال التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الشتاء المقبل في كوت ديفوار، بعد أن جمعت 14 نقطة من المجموعة العاشرة، وساعد ماني "أسود التيرانغا" في بلوغ النهائيات بعد أن سجّل 5 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة بالتصفيات.

قاد ماني منتخب السنغال لحصد لقب كأس أمم أفريقيا 2021، وسيدخل المسابقة بعد أشهر قليلة للدفاع عن لقبه، وبصفة عامة يستهدف المنتخب السنغالي التأهل إلى النهائي الثالث تواليًا في البطولة، بعد أن لعب نهائي نسختي 2019 و2021.

وكان ماني قد انضم إلى النصر السعودي هذا الصيف (2023) قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل نحو 30 مليون يورو.

ودشّن ماني موسمًا استثنائيًا مع النصر، بعد أن سجّل 5 أهداف في أول 5 جولات في الدوري السعودي، ليحتل وصافة لائحة هدّافي المسابقة، خلف زميله في (العالمي) البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي هز الشباك 6 مرّات.

وعن لعبه مع رونالدو، قال ماني: "كريستيانو أسطورة داخل الملعب وخارجه، يسعدني العمل والتعاون معه في فريق واحد". قبل أن يختتم: "أنا سعيد للغاية في النصر وأشعر بأنني أتطور بطريقة جيّدة في الملاعب السعودية".

شارك: