سأظل عقدتكم.. بلايلي يرد على منتقديه بطريقة إبراهيموفيتش!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 00:43
أرشيفية- الجزائري يوسف بلايلي بقميص فريقه السابق مولودية الجزائر (twitter/THEDEAN1921)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سارع الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، النجم السابق لنادي مولودية الجزائر والحالي لنادي الترجي التونسي، في الرد على منتقديه وكل الأطراف التي هاجمته خلال الأيام القليلة الماضية بعد أزمته طويلة الأمد مع ناديه السابق، وعودته إلى تصرفاته الغريبة والمسيئة إلى سمعته مرة أخرى، عندما علّق بطريقة غير مباشرة على رحيله عن المولودية على طريقة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأثير الكثير من اللغط خلال الأيام القليلة الماضية حول مستقبل الدولي الجزائري بلايلي، بين أخبار تتحدث عن بقائه مع مولودية الجزائر، وأخرى أشارت إلى إمكانية رحيله عنه صوب نادي الترجي، الذي لعب معه آخر مرة عام 2019.

وخرج نادي مولودية الجزائر يوم الأحد 28 يوليو/ تموز، ليُعلن انتقال لاعبه يوسف بلايلي إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعد كثرة الحديث خلال الأيام الماضية عن مستقبله مع عميد الفرق الجزائرية.

بلايلي يرد على منتقديه بطريقة إبراهيموفيتش

ونشر يوسف بلايلي، اليوم الأحد 28 يوليو/ تموز، رسالة قوية على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كانت موجهة إلى كل من انتقده بقوة في الفترة الأخيرة، ما يؤكد مرة أخرى بأن النجم الجزائري مقتنع بسلامة موقفه وبأنه يتعرض للمؤامرة والهجوم غير المبرر، رغم أن ما حدث معه هذه المرة تكرر مع كل الأندية التي لعب معها في السنوات الأخيرة.

وأرفق بلايلي رسالته بصورة أسد متفرد وكتب معلقًا: "يظنون أنني انتهيت وأنا كالجمر، كلما اشتدت الرياح أحرقت ظنونهم"، وتابع: "ويبقى اسمي عقدة لهم"، وهو ما يريد به بلايلي الرد به على كل من يشكك في قدراته وقدرته على الاستمرار في النجاح كلاعب كرة قدم.

وذكرت صورة الأسد التي نشرها بلايلي لوصف نفسه في وجه الانتقادات والتعليقات القوّية التي طاردته خلال أزمته مع مولودية الجزائر، بإحدى الإجابات الشهيرة للنجم السويدي السابق المثير للجدل، زلاتان إبراهيموفيتش، حيث قال: "أنا لست مثل البشر.. أنا أسد"، مع اختلاف الوضع والقيمة والعقلية بين اللاعبين طبعًا.

ولم يسبق لبلايلي أن اعترف بأخطائه المتكررة وغير المنتهية، إذ دائمًا ما يُرجِع أسباب رحيله عن الفرق التي لعبها لها بعد حقبته الناجحة مع الترجي التونسي إلى أطراف تريد تدميره، رغم أنه غادر فعلًا أندية الأهلي السعودي وقطر القطري وأنجيه وستاد بريست وأجاكسيو الفرنسية ومولودية الجزائر قبل انتهاء عقده بعد حدوث مشاكل كبيرة.

شارك: