بعد ديلور وسليماني.. بودبوز سعيد بتجربته في الدوري الجزائري ويتضامن مع مرباح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
نجم الكرة الجزائرية رياض بودبوز (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الدولي الجزائري السابق، رياض بودبوز عن سعادته البالغة بالانتقال للعب في الدوري الجزائري للمحترفين لأول مرة في مسيرته الكروية، بعد ترسيم انتقاله إلى نادي شبيبة القبائل، بعقدٍ يمتد لموسمين، في امتداد للموضة الجديدة في الدوري الجزائري والمتمثلة في استقطاب كبار اللاعبين والنجوم السابقين في منتخب الجزائر.

وكان "winwin" سبّاقًا، يوم الأربعاء 18 سبتمبر/ أيلول، للإعلان عن موعد انضمام نجم منتخب الجزائر خلال مونديال 2010 (أصغر لاعب آنذاك في التشكيلة بـ20 عامًا)، إلى فريقه الجديد، في وقتٍ تحدث فيه العديد من المصادر عن تراجعه عن الاتفاق السابق بسبب خلافات بخصوص طريقة الحصول على مستحقاته المالية.

ووصل بودبوز (34 عامًا)، يوم الخميس 19 أيلول/ سبتمبر، إلى مطار الجزائر الدولي ووجد في استقباله المدير العام لنادي شبيبة القبائل، حكيم مدان، والمدير الرياضي كريم دودان، قبل أن يجري تقديمه في مقر الشركة المالكة للنادي "موبيليس".

وقالت الشركة المالكة لنادي شبيبة القبائل في بيان لها على حسابها الرسمي في "فيسبوك": "قام الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس السيد شوقي بوخزاني، وبمقر المديرية العامة، باستقبال اللاعب رياض بودبوز ليرسم التحاقه بفريق شبيبة القبائل بعقد مدته سنتان، وذلك بحضور الطاقم الإداري والفني للنادي متمثلاً في السادة الهادي ولد علي رئيس مجلس الإدارة ومدان حكيم المدير العام للنادي والمدير العام كريم دودان".

وزادت: "تتواصل جهود الطاقم الإداري والفني للنادي من أجل تشكيل فريق قوي قادر على تحقيق ألقاب وطنية ودولية، تجسيدًا لنظرة ومشروع موبيليس والنادي، الذي يليق بتاريخه العريق ويرقى لتوقعات مناصريه الأوفياء".

بودبوز يقطع وعدًا لجماهير شبيبة القبائل

وجه رياض بودبوز رسالة قوّية إلى جماهير نادي شبيبة القبائل، ووعدهم بتقديم موسم كبير في الدوري الجزائري، الذي سينافس فيه اسمين كبيرين في منتخب الجزائر، إسلام سليماني (شباب بلوزداد) وآندي ديلور (مولودية الجزائر)، خاصةً أن الإعلان عن صفقة هذا الثلاثي تم في نفس اليوم.

وقال نجم مونبلييه الفرنسي السابق في تصريحات لوسائل الإعلام عند وصوله إلى مطار الجزائر الدولي: "أنا سعيد جدّا بالإمضاء في هذا النادي الكبير والأكثر تتويجًا بالألقاب في الجزائر"، وأضاف: "أتمنى توظيف كل خبرتي ومهاراتي من أجل الإسهام في تطور النادي أكثر وأكثر بمساعدة الجماهير".

وعن اختياره اللعب في الجزائر، أكد: "اختياري كان بفضل المشروع الجيّد الذي اقتُرح عليَّ، كما أن الدوري الجزائري بات أحسن وأكبر. أريد الإسهام في هذا التطور بفضل خبرتي وتجربتي"، وشدد: "إن شاء الله سنرتقي إلى تطلعات المشجعين ونحقق نتائج جيّدة هذا الموسم"، قبل أن يضيف: "من الناحية البدنية أنا جاهز، لقد قمت بتحضيرات جيّدة وأنا تحت تصرف الجهاز الفني".

ولم يفوّت بودبوز الفرصة لدعم زميله الحارس، غايا مرباح، الذي تعرض لإصابة خطيرة، يوم الأربعاء، أنهت موسمه قبل أن يبدأ، وصرّح: "لقد عرفت بشأن تلك الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الحارس غايا مرباح، نتمنى له التحلي بالشجاعة ومساعدته في هذه المحنة"، وختم: "الإصابات دائمًا صعبة على لاعب كرة القدم. نتمنى له العودة بسرعة وأكثر قوة إن شاء الله".

شارك: