زيزو: نحلم بتحقيق "الذهبية" وسأقاتل للتأهل إلى النهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
فرحة كبيرة للاعبي منتخب مصر بعد تأهلهم إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بارك الدولي أحمد مصطفى زيزو لاعب منتخب مصر الأولمبي للشعب المصري على الصعود للمربع الذهبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتحقيق إنجاز تاريخي بعد تخطي عقبة باراغواي بركلات الترجيح. 

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ"winwin": "طموحنا لم ينتهِ بعد، وهدفنا تحقيق الميدالية الذهبية في الأولمبياد، لم لا!؟ نحن فريق قوي ولاعبونا على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود مدرب كبير معنا يعمل بكفاءة عالية".  

وأضاف نجم الزمالك المصري: "أولًا يجب شكر الجماهير الذين دعمونا طوال الوقت، بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين الذين يعملون بجهد كبير منذ بداية الإعداد في مصر، وقبل السفر إلى فرنسا". 

زيزو: سأخضع لبرنامج علاجي مكثف

وتابع: "تعرضت لإصابة في العضلة الضامة خلال لقاء باراغواي، لكنني سأقاتل من أجل اللحاق بمباراة فرنسا المقبلة، لأنها ستكون مباراة مصيرية، وسأخضع لبرنامج علاجي مكثف خلال الساعات القليلة المقبلة".

استطرد نجم مصر: "الجيل الحالي من المنتخب الأولمبي اجتهد كثيرًا وعانى من العديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية، منذ أن عُرض عليّ الانضمام لهم في أولمبياد باريس الحالية لم أتردد لحظة ووافقت مباشرةً، لأنني أؤمن بإمكاناتهم العالية، فضلًا عن الطموح الكبير لديهم". 

واختتم زيزو تصريحاته قائلًا: "حققنا إنجاًزا كبيرًا بالصعود إلى نصف نهائي الأولمبياد، بعد غياب عن هذا الدور دام 60 عامًا، ونتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة، ونستطيع إسعاد الشعب المصري كله".

شارك: