زيدان: كروس لاعب مثالي

2021-06-08 09:01
المدرب زيدان واللاعب الألماني كروس (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، بلاعبه توني كروس، معتبراً أنه لاعبا مثالياً وواحد من أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم داخل الملعب وفي غرفة ملابس اللاعبين، جاء ذلك في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ماركا.

وشرح زيدان كيف أكسبت شخصية كروس احترامه في النادي، وشدد الفرنسي على أن الدولي الألماني صامت بشكل عام لكنه يعرف متى ولمن يتكلم. وأضاف: "توني لا يتكلم كثيراً. إنه فتى هادئ ومتحفظ، لكن عندما يتحدث، يكون لأنه مضطر إلى ذلك. إنه يتحدث إلى أي شخص: مدرب أو مدراء أو زملاء.

وتابع زيدان: "لقد رأيت العديد من المناقشات التي انتهى بها الأمر إلى أن مشاركته كانت أساسية." وأشاد بتعدد استخداماته كلاعب خط وسط قائلاً: "كروس لاعب جيد لدرجة أنه يمكن أن يلعب كلاعب خط وسط مهاجم ".

وأضاف زيدان." فضيلته الرئيسية هي هدوءه. لا يشعر بالتوتر أبدًا،  أجد أنه من المذهل كيف يلعب بكلتا قدميه بسهولة. حياته كلها هي كرة القدم والأسرة. الباقي لا يهم." 

وختم المدرب حديثه عن اللاعب الألماني: "سوف يتم تذكره كلاعب مذهل، وكأحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه. وعندما وصلت إلى ريال مديد كنت سعيدًا لأنني تمكنت من تدريب كروس، بالطبع، يمكنني القول إنني دربت راموس ورونالدو وبيل وأيضا توني كروس."
 

شارك: