رينارد يكشف كلماته التي حفّز بها لاعبيه للفوز على الأرجنتين

2022-11-24 16:51
الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، رضاه بما حققه لاعبو الأخضر أمام الأرجنتين (2-1) في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب "الأخضر" في تصريحات لموقع "يوروسبورت": "الأرجنتينيون سجلوا هدفًا بعد 10 دقائق، ربما كان ذلك لصالحنا، لقد اعتقدوا أنه سيكون من السهل جدًا مواجهة فريق يتم تقديمه على أنه الأضعف في المجموعة".

وكشف مدرب "الأخضر" عن كلماته التي حفز بها لاعبيه لتحقيق الريمونتادا بعد نهاية الشوط الأول، وذلك بقوله: "أخبرت جميع لاعبي فريقي بأنه يتعين علينا تقديم المزيد، وسألت بعضهم عمّا إذا كانوا قد حضروا لالتقاط صور مع ليونيل ميسي ومشاهدة الأرجنتينيين وهم يلعبون أم أنهم يلعبون في كأس العالم ويجب أن يحعلوا بلادهم فخورة بهم؟"

وأضاف: "أعرف لاعبي فريقي جيدًا، فنحن نعمل منذ ثلاث سنوات، في بعض الأحيان يجب العمل تحت الضغط من أجل تقديم الأفضل، كنت أعلم أنه لن يكون لدينا الكثير من الفرص، ويتعين علينا أن نكون فعالين للغاية".

وختم المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول: "منذ اللحظة التي ركزنا فيها على التنظيم الجيد استفدنا من فرصتين لتسجيل هدفين في 5 دقائق، جاء الهدفان في الوقت المناسب، وكان علينا الحفاظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء".

شارك: