ريفالدو: عدم بيع ميسي كان خطأ

2021-06-08 09:01
خروج ميسي من برشلونة لا مفر منه وفقًا لريفالدو (Getty)
Source
+ الخط -

قال اللاعب البرازيلي السابق، ريفالدو، إنه كان يجب على نادي برشلونة الإسباني بيع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية، حتى يتمكن النادي الكتالوني من تسوية جزء من العجز المالي الذي يعيشه النادي خلال الفترة الحالية وما زال يتفاقم في ظل استمرار الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا على الرياضة بشكل عام.

وأضاف ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "لقد أخطأ المجلس السابق بعدم بيع ميسي عندما كان لا يزال لديه فرصة لذلك، يمكن أن يفعل شيئًا مشابهًا لما فعله ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو عندما باعوه وجنوا نحو 100 مليون يورو من صفقة انتقاله إلى يوفنتوس".

وتابع النجم السابق لبرشلونة: "من الصعب على الرئيس الجديد للنادي إقناع النجم الأرجنتيني بالتجديد، الآن يبدو رحيل ميسي أمرًا لا مفر منه. من المؤلم جدًا أن نرى كيف سيترك هذا اللاعب الموهوب برشلونة مجانًا".

وهنأ ريفالدو المدرب الهولندلي رونالد كومان على طريقة تعامله مع اللاعبين الشباب في الفريق موضحًا: "آمال برشلونة تنعقد على فريق الشباب، لديهم حاليًأ ثنائي مميز هما بيدري وريكوي بويغ. أعتقد أنهما مستقبل برشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة، كما أن بويغ يذكرني بتشافي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: