ريال مدريد يُحدّد سعر بيع حارس مرماه

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 17:01
الأوكراني أندري لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي ريال مدريد سعر بيع حارس مرماه، الدولي الأوكراني أندريه لونين، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رشحته تقارير للرحيل عن صفوف الفريق.

ويرغب لونين في مُغادرة صفوف النادي الملكي هذا الصيف، في ظل عدم حصوله على فرصة لعب أساسية؛ إذ يضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب المرينغي، الحارس تيبو كورتوا كخيار أول بالنسبة إليه.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد مبلغ ثمانية ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع حارس مرماه الأوكراني هذا الصيف.

وانضم لونين إلى ريال مدريد، قبل خمس سنوات قادمًا من زوريا لوهانسك الأوكراني مقابل 8.5 مليون يورو، ولا يريد المرينغي خسارته بالمجان في ظل تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده.

وقالت الصحيفة إن المبلغ الذي حدده المرينغي يُعد مرتفعًا لحارس يبلغ من العمر 24 عامًّا ولا يُشارك بصفة أساسية كما أن قيمته السوقية في الوقت الحالي 5 ملايين يورو فقط.

وخلال فترته في ريال مدريد تمت إعارة لونين في أكثر من مناسبة، حيث لعب مع ليغانيس، بلد الوليد، بجانب ريال أوفيدو في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

الجدير بالذكر أنّ لونين لعب مع الفريق الأول بالنادي الملكي 17 مباراة فقط وتلقت شباكه 19 هدفًا ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة في أربع مرات.

شارك: