ريال مدريد يقدّم عرضه الأخير لضم مبابي و"تفاؤل ملكي"!

2021-08-27 02:50
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال مسلسل مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره الفرنسي لضم كيليان مبابي (22 عامًا) قائمًا قبل 4 أيام من غلق نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2021 وسط تفاؤل مدريدي بحسم الصفقة، بعد أن رفع النادي الملكي عرضه من 160 إلى 180 مليون خلال الساعات الأخيرة بحسب وسائل إعلام.


باريس رفض العرض الرسمي الأول.. وبيريز: الرد لم يكن لائقًا


باريس سان جيرمان رفض بشكل رسمي العرض الأول المقدّم من جانب ريال مدريد لضم مبابي البالغ نحو 160 مليون يورو، وأعلن النادي عن تمسّكه باللاعب إلى الرمق الأخير، فيما ذكر الصحفي الإسباني المخضرم خوسيه مانويل مورينو أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أبلغه شخصيًا بأن رد باريس على العرض كان "غير لائقًا وقاسيًا".

ليوناردو المدير الرياضي لباريس يصعد لهجته ضد ريال مدريد


بدوره، اتهم ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، ريال مدريد باتباع نهج غير قانوني في مساعيه لضم مبابي، وأضاف: "لقد رفضنا عرض ريال مدريد بشكل شفهي، هذا العرض أقل بكثير من القيمة المناسبة، وأقل مما دفعناه في اللاعب نفسه حينما كان عمره 18 عامًا،  إذا رغب لاعب في المغادرة، فنحن لن نمنعه، لكنه سيغادر وفقا لشروطنا، نحن لا نغلق الباب في وجه أي أحد".
 



رئيس باريس ناصر الخليفي يرفض التعليق على مستقبل مبابي


ولم يمنح رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، إجابات شافية للصحفيين الذين حاصروه لسؤاله عن مستقبل مبابي على هامش قرعة دوري ابطال أوروبا في إسطنبول الخميس 27 أغسطس/ آب، وقال الخليفي عن الأمر: "صفقة مبابي مع ريال مدريد؟ سأتحدث لاحقاً، الآن ليس الوقت المناسب، أنا أعمل. سأتحدث لاحقاً".
 


ريال مدريد يقدم العرض الأخير لضم مبابي


طبقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد تقدّم بالفعل إلى باريس سان جيرمان بعرض مُحسّن بقيمة 180 مليون يورو وهو العرض الأخير الذي سيضعه الجانب الإسباني على طاولة المفاوضات، وفي حالة انهيار الصفقة سيحصل على توقيع اللاعب بالمجّان في انتقالات الشتاء.
 

شارك: