ريال مدريد يقترب من تمديد عقد براهيم دياز

2023-03-17 21:30
أرشيفية- براهيم دياز بقميص ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحضِّر نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض رسمي للاعبه المعار إلى ميلان الإيطالي، براهيم دياز، من أجل تمديد عقده لسنوات إضافية، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، اليوم الجمعة.

وقال الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" في تغريدة له على موقع "تويتر" إن ريال مدريد يعمل على وضع آخر اللمسات لتحضير عرض جديد لدياز في الأشهر القليلة المقبلة، دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن مدة العقد أو المزايا التي يحتويها.

وأضاف الصحفي ذاته: "ريال مدريد مقتنع بتطور مستوى دياز في ميلان، بعدما استعاد تركيزه بشكل كبير"، وهو الذي شارك هذا الموسم في 30 مباراة بجميع المسابقات وسجل 5 أهداف بالإضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين، فيما ينتهي عقد إعارته شهر يونيو/ حزيران المقبل. 

ريال مدريد يحضر لتمديد عقد براهيم دياز

وانضم صاحب الأصول المغربية إلى ميلان على سبيل الإعارة للمرة الأولى في 2020، ويلعب منذ ذلك الحين في الدوري الإيطالي، لكن تطور مستواه في الموسمين الأخيرين قد يدفع بمسؤولي ريال مدريد لاستعادته، ولعل أول خطوة لتحقيق ذلك هي تمديد عقده لسنوات إضافية.

وينتهي عقد دياز (23 عامًا) مع ريال مدريد صيف 2025، وهو الذي انضم إليه صيف 2019 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه لم يحصل على فرص كبيرة للعب، باستثناء المشاركة في 21 مباراة خلال موسم 2019-20.

من جهة أخرى، وبعدما كان قريبا من الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي الأول، عقب لقائه بوليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، غاب اللاعب عن القائمة المعنية بمواجهتي البرازيل وبيرو وديا، كما غاب أيضا عن قائمة المنتخب الإسباني التي كشف عنها لويس دي لافوينتي اليوم الجمعة.

شارك: