ريال مدريد يغلق الباب في وجه مبابي

2022-10-16 14:43
كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق ريال مدريد الإسباني بابه في وجه الفرنسي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، واعتبر قادة الريال أنهم لن يعيدوا محاولة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، وذلك بعد رفض مبابي الانتقال إلى النادي الملكي في شهر مايو/ أيار الماضي، ليجدد عقده مع ناديه الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يعتبر ملف مبابي مُغلقًا للكثير من الأسباب؛ منها أن الإدارة لم تنسَ ما قام به اللاعب حين أغلق الهاتف، ولم يرد على اتصالات الملكي قبل تجديد تعاقده مع ناديه الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة تعاقد الريال مع مبابي أو النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أصبحت من الماضي، في الوقت الذي قررت فيه إدارة النادي تغيير استراتيجيتها؛ بمراقبة عدد من المواهب الشابة، في مقدمتها البرازيلي هندريك، الذي يلعب في صفوف بالميراس ويبلغ من العمر 16 عامًا.

وتدرك إدارة ريال مدريد أن هناك صعوبة في التعاقد مع مبابي، تتمثل فيما يتقاضاه اللاعب من راتب ومميزات، بإجمالي يصل إلى نحو 150 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو رقم ضخم للغاية.

وأوضحت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن قدوم مبابي إلى ريال مدريد لن يكون عاملًا صحيًّا داخل غرفة الملابس، وأن مسؤولي الريال يرغبون في إضفاء المزيد من الاستقرار، عبر الاعتماد على استراتيجية البحث عن المواهب الجديدة التي قد تفيد الفريق مُستقبلًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرضية تعاقد ريال مدريد مع هالاند تبدو مستبعدة أيضًا؛ لأن فكرة الانتظار حتى 2024 من أجل ضم اللاعب صعبة؛ لا سيما أن التفكير ينحصر حاليًا في البحث عن مهاجم واعد من الشباب.

شارك: