ريال مدريد يختتم جولته الأمريكية بالخسارة أمام يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 10:04
جانب من مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس الودية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اختتم ريال مدريد جولته الأمريكية بالهزيمة أمام يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 1-3، في مباراة ودية كشفت عن الهشاشة الدفاعية للنادي الملكي قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

وبعد السقوط أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي الذي استضافته مدينة دالاس السبت الماضي 0-3، عاد الريال للخسارة مجددًا الأربعاء أمام يوفنتوس في ملعب "Camping World Stadium" في أورلاندو ليختتم بهذه الهزيمة جولته الأمريكية ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

حملت ثلاثية يوفنتوس توقيع مويس كين (1) والأمريكي تيموثي ويا (20) والصربي دوسان فلاهوفيتش (95)، بينما أحرز هدف ريال مدريد الوحيد البرازيلي فينيسيوس جونيور (38).

وقبل انطلاق مشواره في الليغا، لعب الريال بخطة 4-4-2 مجددًا ودفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالوافد الجديد الإنجليزي جود بيلينغهام خلف فينيسيوس وخوسيلو.

ولعب الريال بأريحية وسدد أكثر من 30 مرة على مرمى الخصم إلا أنه افتقد للدقة، وعانى كثيرًا في الدفاع، كما أنه لعب المباراة بنسخة خاصة من القميص البديل تبدو فيها أرقام اللاعبين مستوحاة من فن "البوب".

وكان ريال مدريد قد استهل جولته الأمريكية بالفوز على ميلان 2-3 ثم تغلب على مانشستر يونايتد 2-0 قبل أن يسقط أمام برشلونة ثم يوفنتوس.

أما يوفنتوس فانتصر على ميلان بركلات الترجيح 4-3 قبل أن يفوز على الريال ضمن جولته الأمريكية التي ألغيت فيها مباراته الأولى التي كانت مقررة أمام برشلونة بسبب عدوى فيروسية أصابت عددًا كبيرًا من لاعبي البرسا.

شارك: