ريال مدريد يحدد موقف كيليان مبابي من الخضوع لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-17 17:40
من تقديم كيليان مبابي لاعبًا جديدًا في ريال مدريد (facebook/RealMadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع جمهور ريال مدريد لمشاهدة أولى مباريات لاعبهم الجديد، كيليان مبابي (25 عامًا) مع النادي. ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هذه المباراة قد تُلعَب يوم 14 أغسطس/ آب المقبل، أمام أتالانتا الإيطالي، في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وكانت هناك شكوك بخصوص حالة مبابي الطبية؛ بعد تعرض المهاجم الفرنسي لكسر في الأنف، خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتعرض مبابي لإصابته هذه في أولى مباريات فرنسا بالبطولة القارية، أمام النمسا، وقد قيل إن نجم الريال الجديد قد يصبح مُضطرًا للخضوع إلى عملية جراحية، بعد انتهائه من المشاركة في اليورو.

وتوقع مراقبون أن يغيب مبابي عن مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، في حالة خضوعه للجراحة، لكن صحيفة "آس" قالت إن فحوصًا أولية أكدت عدم حاجة الدولي الفرنسي لعملية جراحية.

وتوقعت الصحيفة المدريدية أن يقضي مبابي الأسابيع الثلاثة المقبلة في إجازة، قبل أن ينضم إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية يوم 8 أغسطس، أي قبل 6 أيام على مواجهة أتالانتا.

ويعني ذلك أن كيليان مبابي لن يكون موجودًا في فترة ريال مدريد التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث سيخوض الفريق 3 مباريات ودية، ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي على الترتيب.

ريال مدريد قدّم كيليان مبابي لاعبًا في صفوفه

يُذكر أن ريال مدريد قدّم مبابي لاعبًا جديدًا في صفوفه، قادمًا من باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء. وقد شهد حفل التقديم حضورًا مميزًا لأسطورة كرة القدم الفرنسية ونادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي صعد المنصة، مجاورًا بيريز الذي قال لقائد منتخب فرنسا: "مرحبًا بك مبابي في بيتك.. مرحبًا بك في ريال مدريد".

من جانبه، وجّه مبابي شكره إلى فلورنتينو بيريز، وقد أبدى سعادته كونه تمكن من تحقيق حلمه بتمثيل النادي الملكي، وقام مبابي بتقبيل شعار الريال، بعدما قال: "أنا اليوم في ريال مدريد.. أرى عائلتي سعيدة، أرى والدتي تبكي".

شارك: