ريال مدريد بدون هازارد في موقعة الإياب أمام ليفربول

2021-06-08 09:01
إدين هازارد خارج حسابات زين الدين زيدان مرة أخرى (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن ريال مدريد اليوم الاثنين 12 أبريل/ نيسان، قائمة لاعبيه التي ستواجه فريق ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على أرضية ملعب أنفيلد.

لقاء الذهاب انتهى بفوز ريال مدريد في ملعبه  "ألفريد دي ستيفانو" بثلاثة أهداف لواحد، وسيحاول النادي الملكي الخروج بنتيجة إيجابية من معقل ليفربول الذي يمر بتذبذب على مستوى النتائج والمستويات.

وخلت قائمة ريال مدريد من البلجيكي إدين هازارد (30 عامًا) الذي لم تتأكد عودته بعد، فيما ذكرت يومية "آس" الإسبانية أنها حصلت على معلومات من داخل النادي الأبيض، تفيد بعدم استعجال المدرب زين الدين زيدان عودة اللاعب.

وسيمنح العملاق الإسباني هازارد المزيد من الوقت كي يعود بشكل سليم، وذكر تقرير "آس" أن أحد إداريي ريال مدريد قال لهم حرفيّا: "يستحق الأمر الانتظار، لأن هازارد سيعود أقوى مما كان".

قائمة النادي الملكي المكوّنة من 21 لاعبًا، شهدت تصعيد 3 وجوه من فريق الكاستيا (الرديف) لسد العجز في عدد اللاعبين؛ وهم مارفين بارك وسيرخيو أريباس وفيكتور تشوست.

وتشهد قائمة ريال مدريد غياب الرباعي الدفاعي، سيرخيو راموس ورافايل فاران وداني كارباخال ولوكاس فاسكيز، إضافة إلى إدين هازارد الذي فقد المشاركة في نحو 60% من مباريات الفريق هذا الموسم 2020-2021.

ومرت كتيبة المدرب زين الدين زيدان بأسبوع تاريخي على مستوى النتائج، بعد الفوز على ليفربول بثلاثية في مدريد، ثم أجهز على برشلونة (2-1) للكلاسيكو الثالث تواليًا، وهو رقم لم يتحقق منذ نحو 4 عقود.

شارك: