ريال بيتيس يجبر ريال مدريد على التعادل ويقدم هدية لبرشلونة

2023-03-06 01:06
من لقاء ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح ريال بيتيس في خطف نقطة من ريال مدريد عندما تعادل معه 0-0، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد، على استاد بينتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني 2022-23.

وضغط لاعبو ريال بيتيس مرمى ريال مدريد مبكرًا وسدد أيوزي بيريز لاعب بيتيس كرة قوية في الدقيقة (9) ونجح تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بإبعاد الكرة.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدفٍ جميل في الدقيق (12) من ركلة حرة مباشرة، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف للمس أنطونيو روديغر الكرة بيده.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ريال مدريد ضغطهم على مرمى ريال بيتيس بغية تسجيل هدف التقدم، ونجح حارس بيتيس كلاوديو برافو بالسيطرة على كرة فالفيردي الذي سدد كرة قوية على المرمى في الدقيقة (54).

ومرت التسديدة الأرضية اللافة من داني سيبايوس لاعب ريال مدريد بجوار المرمى في الدقيقة (76)، وتسلم فينيسيوس جونيور كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكنه اصطدم بتألق حارس بيتيس برافو الذي حول الكرة إلى ركنية في الدقيقة (77).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإسباني 2022-23 وبفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر، وحافظ ريال بيتيس على المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

ولحساب ذات الجولة، تعادل رايو فايكانو مع أتلتيك بيلباو، سلبًا في المباراة التي أقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو، ليرفع رايو فايكانو رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع في الدوري الإسباني 2022-23، ويأتي بعده أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

شارك: