رياض محرز "الغاضب" يقترب من رقم قياسي تاريخي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 12:30
من مشاركة الجزائري رياض محرز في مباراة فريقه الأهلي ضد أبها (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي غضبه من سؤال طرحه له أحد الصحفيين، بعد نهاية مباراة فريقه، أمس السبت، أمام أبها في الجولة 32 من دوري روشن.

وأسهم الدولي الجزائري في فوز "الراقي" بنتيجة (5-1) ضد الضيف أبها، بتسجيله هدفًا واحدًا، وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة لمصلحة زميله الإيفواري فرانك كيسييه.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 61 في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري السعودي، ليضمن بذلك المشاركة في أول نسخة لدوري أبطال آسيا للنخبة، خلال الموسم القادم.

محرز يوضخ حقيقة خلافه مع المدرب يايسله

وعبر محرز عن غضبه وامتعاضه إثر تلقيه سؤالًا حول حقيقة معاقبته من طرف مدربه الألماني ماتياس يايسله، قبل المباراة التي خسرها الأهلي ضد الرياض، يوم 25 أبريل/ نيسان الماضي، في الجولة 29 من الدوري السعودي.

ورد نجم منتخب الجزائر على السؤال بقوله: "ما هذا السؤال؟ من فضلك ماذا تعتقد أنني سأقول، نعم لقد تأخرت في التدريب، حتى إذا تأخرت فإنه بيننا (بينه وبين المدرب)، أنا لم أسمع هذه القصة أبدًا".

محرز يقترب من تحطيم رقم قياسي تاريخي

وبتقديمه تمريرة حاسمة جديدة في لقاء ناديه الأهلي ضد أبها، يواصل محرز تصدره قائمة أفضل الممررين الحاسمين في الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 13 أسيست خلال 32 مباراة لعبها ضمن المسابقة حتى الآن.

وبات نجم "الخضر" قريبًا من تحطيم الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد ضمن دوري روشن، والذي حققه الباراغواياني أليخاندرو روميرو الملقب بـ"كاكو" مع نادي التعاون الموسم الماضي 2022-2023، بوصوله إلى 15 تمريرة حاسمة، قبل أن ينتقل هذا الموسم إلى نادي العين الإماراتي.

ويحتاج الدولي الجزائري إلى تقديم 3 تمريرات حاسمة في المباراتين المتبقيتين لناديه الأهلي أمام الرائد والفيحاء في الجولتين 33 و34 من الدوري السعودي، لكي يصل إلى التمريرة الحاسمة رقم 16 ويحطم الرقم القياسي.

للإشارة، فإن محرز خاض 33 مباراة ضمن جميع البطولات مع نادي الأهلي خلال الموسم الحالي 2023-24، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

شارك: