رياضة وفن.. الناطور ومنى هلا يكشفان عن تعلقهما بعالم الرياضة

تاريخ النشر:
2022-04-17 05:29

مازن الناطور ومنى هلا يتحدثان إلى موقع "winwin" في ثاني حلقات برنامج رياضة وفن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل الفنانان السوري مازن الناطور والمصرية منى هلا ضيفين على موقع "winwin" في ثاني حلقات برنامج "رياضة وفن" الذي يستضيف مجموعة من الفنانين العرب للحديث عن علاقتهم بالرياضة، وماهية فرقهم ومنتخباتهم المفضلة في قالب رمضاني لطيف وشائق.

وتحدث الناطور عن علاقته بالرياضة، فهو يمارسها للحفاظ على صحته في المقام الأول والمساعدة في إبقائه في حالة بدينة جيدة، وهو الأمر المهم جدا في مجال عمله، بالإضافة إلى مساعدته في التخلص من التوتر. 

وذكر الناطور أنه قليلا ما يتابع الأحداث الرياضية، ومع ذلك أعرب عن سعادة كبيرة باستضافة قطر للنسخة القادمة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، والتي ستُقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول 2022، متنميا التوفيق والنجاح لمنتخب البلد المستضيف ولجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة (قطر، تونس، المغرب، السعودية).

بدورها أكدت الفنانة المصرية منى هلا أنها تعدّ نفسها رياضية بامتياز، كاشفة عن الرياضات التي تحرص بشكل دائم على ممارستها؛ وهي السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية، مشيرة في الوقت عينه إلى أنها ليست من المتابعين الجيدين للأحداث الرياضية لكنها من أنصار القراءة؛ فهي رياضة للعقل أيضا.

ويشارك الفنانان، المعروفان بخفة ظلهما، في المسلسل الكوميدي "بستان الشرق"، الذي يُعرض على شاشة "تلفزيون العربي 2" خلال شهر رمضان المبارك.

شارك: