رونالدو على رأس تشكيل البرتغال في مواجهة كوريا الجنوبية

2022-12-02 18:05
من غرف تغيير الملابس لمنتخب البرتغال قبل مواجهة كوريا الجنوبية في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب البرتغال لكرة القدم نظيره من كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، بدءًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، على ملعب "المدينة التعليمية"، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب البرتغال المواجهة بارتياح كبير؛ بعد ضمانه إحدى تأشيرات التأهل إلى ثمن النهائي، بعد فوزه في الجولة الثانية من دور المجموعات على الأوروغواي، حيث يتربع الفريق البرتغالي على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويبحث عن نقطة واحدة على الأقل من مباراة كوريا لضمان التأهل في الصدارة.

في المقابل، تملك كوريا الجنوبية نقطة واحدة، مُحتلةً المركز الثالث، ويدخل الفريق الكوري المواجهة بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، التي قد تمنحه تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل، وفقًا لما ستسفر عنه مباراة غانا والأوروغواي في إطار المجموعة ذاتها.

ويدير مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال الحكم الأرجنتيني فيغيروا تيو، ويساعده مواطناه إيزيكيل برايلوفسكي وغابرييل شادي، في حين سيكون السنغالي ماغيت نداي حكمًا رابعًا للمواجهة.

التشكيل الرسمي لمنتخب البرتغال أمام كوريا الجنوبية

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن اللاعبين الذين اختارهم لبدء مواجهة كوريا الجنوبية اليوم، حيث أحدث سانتوس بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنةً بتلك التي شاركت منذ البداية في المباراة الماضية أمام الأوروغواي، في ظل ضمانه التأهل إلى ثمن النهائي مسبقًا.

تشكيل البرتغال أمام كوريا الجنوبية: 4-3-3

ديوغو كوستا
جواو كانسيلو، كيبلير بيبي، أنتونيو سيلفا، ديوغو دالوت
فيتينيا، روبن نيفيس، ريكاردو هورتا
جواو ماريو، ماثيوس نونيز، كريستيانو رونالدو

التشكيل الرسمي لمنتخب كوريا الجنوبية أمام البرتغال

في المقابل، أعلن البرتغالي بولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة البرتغال اليوم؛ إذ حافظ يو مين شو على معظم العناصر التي واجهت غانا في الجولة الثانية، مع دفعه بكل نجومه، وفي مقدمتهم سون هيونغ مين، من أجل تحقيق الانتصار.

تشكيل كوريا الجنوبية أمام البرتغال: 4-3-3

كيم سونغ غيو
كيم جين سو، كيم مون هوان، كيم يونغ غوون، كيونغ وون كوون
إين بيوم هوانغ، وو يونغ جونغ، جاي سونغ لي
كانغ إين لي، غي سونغ شو، سون هيونغ مين

شارك: