رودري يتصدر قائمة أفضل لاعبي وسط الميدان وحضور مدريدي كثيف

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-06 14:18
رودري يحتفل بلقب البريميرليغ موسم 2023-24 مع مانشستر سيتي (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تكن مفاجأة أن يحتل لاعب وسط مانشستر سيتي رودري صدارة ترتيب أفضل 10 لاعبي وسط ميدان في العالم، والتي أصدرتها شبكة ESPN ضمن سلسلتها لأفضل 100 لاعب في العالم.

الطريف أن زميله في الفريق كيفن دي بروين احتل المركز العاشر في القائمة التي أصدرتها الشبكة الأمريكية والتي اختارت لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في المركز التاسع ولاعب وسط برشلونة بيدري في المركز الثامن.

رودري يتفوق على نجوم خط الوسط

ورغم تقديم فيدريكو فالفيردي لموسم هائل، إلا أن زميله في الفريق أوريلين تشواميني هو من افتتح الحضور المدريدي في القائمة باحتلاله المركز السابع ويسبقه فلوريان فريتز من باير ليفركوزن.

قائمة أفضل 10 لاعبين في خط الوسط

أحد أفضل صفقات الميركاتو الصيفي الماضي ديكلان رايس، كان حاضرًا في المركز الخامس بعد موسم رائع مع أرسنال، في حين ترك توني كروس ذكرى طيبة في آخر مواسمه الكروية بعدما حل رابعًا في القائمة ليغادر عالم كرة القدم من الباب الكبير.

المفاجئ هو أن لاعب وسط أرسنال مارتن أوديغارد احتل المركز الثالث في القائمة التي كان جود بيلينغهام وصيفًا فيها ليصبح ريال مدريد صاحب أكبر تمثيل في القائمة بثلاثة لاعبين، لكن رودري هو من ظفر بصدارة القائمة حسب الشبكة الشهيرة.

جدير بالذكر أن ESPN أصدرت قوائم لأفضل لاعبين في كل خط بداية من حراس المرمى للدفاع مرورًا بخط وسط الميدان ونهاية بخط الهجوم.

شارك: