رودريغو.. المنقذ الجديد لريال مدريد

2023-01-28 01:45
رودريغو يتولى دور المنقذ لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

صار البرازيلي رودريغو الذي انتقده مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال أسبوع على عدم تحيته له بعد استبداله، عنصرا أساسيا في تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس الملك، إثر فوزه على أتلتيكو مدريد 3-1 بعدما كان الفريق الملكي متأخرا بهدف، ليتحول إلى منقذ للريال بعد هدف التعادل الثمين الذي سجله، والذي قاد الفريق لشوطين إضافيين نجح خلالهما في حسم تأهله.

وسجل اللاعب 12 هدفا من 27 مباراة مع الفريق الأول في آخر 15 دقيقة؛ أي بنسبة 44.44%، وتخلل ذلك أهدافا سجلها التاريخ مثل أهدافه أمام تشيلسي ومانشستر سيتي في انتفاضات الموسم الماضي بدوري الأبطال الذي توج به الريال في نهاية الأمر محققا ثنائية الدوري والتشامبيونز ليغ.

وكان رودريغو يوم الخميس منقذ الفريق أيضا أمام أتلتيكو، لاسيما أن الريال تطور أداؤه في الشوط الثاني ولكنه لم يهز الشباك، حتى استطاع رودريغو في الدقيقة (78) بلعبة فردية ومراوغات من تجاوز أربعة منافسين وتجاوز الحارس أوبلاك والتسجيل بقدمه اليسرى، بعد أن كان ألبارو موراتا قد منح أتلتيكو هدف التقدم.

وعلق أنشيلوتي على الهدف قائلا: "الهدف الذي سجله كان رائعا يظهر مهارته، وهو يفعل السهل الممتنع".

ولم تمنع هذه الإشادات اللاعب من الاستمرار في المطالبة بمنحه المزيد من الوقت في الملعب؛ إذ قال في ختام المباراة: "أريد البدء في اللعب، هذا ما أسعى إليه في كل الأيام".

وقال أنشيلوتي بعد مباراة الديربي: "إنه لاعب مهم للغاية لنا، سواء كان في التشكيل الأساسي أو لعب بديلًا، هذا ما يعلمه الجميع"، وذلك بعد أسبوع من شجبه؛ بسبب عدم تحيته له عقب استبداله.

ولكن العلاقة مثالية، ولم تشهد تدهورا بعد هذا الانتقاد، حتى أن حظوظ البرازيلي الآن أكبر للعب أساسيا الأحد في الليغا.

شارك: