بنزيما يكشف سر الريمونتادا ورودريغو يتحدث عن مركزه الجديد

2023-01-27 12:08
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، بصعوبة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والذي حسمه الريال لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

وكشف بنزيما في تصريحات صحفية عقب اللقاء، عن سر الريمونتادا التي حققها الفريق بعد التأخر بهدف، وذلك بقوله: "بشخصيتنا وموهبة لاعبينا تمكنا من الانتفاضة، كانت مباراة صعبة للغاية ومعقدة أمام خصم جيد جدًا".

وأضاف: "المعاناة ليست جيدة، وربما علينا أن نسجل الأهداف بشكل أسرع ولكننا نمتلك الموهبة، واليوم حظينا بدعم الجمهور الذي يمكننا بفضله تقديم هذا النوع من المباريات".

وأكد النجم الفائز بالكرة الذهبية أن أتلتيكو مدريد تمركز جيدًا وحظي بدفاع قوي، وعقّد الأمر على ريال مدريد إلى أن سجل رودريغو هدفًا بمهارة كبيرة.

ومن جانبه، تحدث البرازيلي رودريغو صاحب هدف التعادل لريال مدريد عن مشاركته في مركز جديد أمام أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن تمركزه في عمق الهجوم يمكن أن يساعد الفريق كثيرًا.

وقال رودريغو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم أرَ المدرب في الاستراحة لأنني كنت أقوم بالإحماء، وفي الشوط الثاني طلب مني أن ألعب في عمق الهجوم، يمكنني مساعدة الفريق من هذا المركز".

وأضاف لاعب ريال مدريد: "أريد أن أكون في التشكيلة الأساسية، وهذا ما أبحث عنه كل يوم، يمكنني المساعدة كثيرًا في هذا المركز (قلب الهجوم)، وعليَّ أن أتحلى بالصبر والعمل وأن أكون جاهزًا عندما ألعب".

وأبدى سعادته بالعمل مع مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي قائلًا: "من الشرف العمل مع أنشيلوتي، دائمًا ما يمنحنا الثقة واليوم أعطاني الثقة عندما دفع بي ولهذا انتفضنا".

شارك: