روبرت ليفاندوفسكي مستاء من قرار فليك بقمة برشلونة ويونغ بويز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 15:16
البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي استياءه من قرار المدرب الألماني هانز فليك خلال مباراة برشلونة أمام يونغ بويز في القمة التي جمعت الفريقين بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25، حيث تم استبداله قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن هذا الاستياء يعكس رغبة اللاعب في مواصلة الأداء القوي، بحثًا عن تسجيل هدف ثالث له في المباراة التي انتهت بفوز النادي الكتالوني (5-0)، إذ سجل هدفين رائعين جعلاه يرفع رصيده إلى تسعة أهداف في عشر مباريات منذ بداية الموسم.

وأظهر ليفاندوفسكي في هذا اللقاء قدرته الفائقة على التهديف، حيث سجل هدفه الأول بعد تمريرة مميزة من رافينيا، وتبع ذلك هدف آخر من كرة رأسية بعد ركنية نفذها إينيغو مارتينيز.

هذه الأهداف تؤكد مكانة نجم "البرسا" كأحد أفضل المهاجمين في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 96 هدفًا في 122 مباراة في هذه المسابقة، كما يواصل تقديم أداء استثنائي هذا الموسم 2024-25، مع برشلونة منذ وصول المدرب الألماني هانز فليك.

ويعد ليفاندوفسكي، إلى جانب المدافع الفرنسي جول كوندي، اللاعبين الوحيدين اللذين شاركا أساسيين في جميع مباريات النادي الكتالوني العشرة هذا الموسم في جميع المسابقات، مما يعكس أهمية دورهما في الفريق.

ورغم بلوغه 36 عامًا، يبقى هداف المنتخب البولندي طموحًا ويبحث عن المزيد من الأهداف، ما يوضح كيف أن التبديل المفاجئ لم يلقَ قبولًا لديه، بل كشف عن طموحه المستمر في المنافسة على أعلى المستويات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: "كان يطمح لتسجيل ثلاثية في اللقاء وربما للظهور بأفضل مستوى أمام أنظار صديقه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، الذي يستعد للانضمام إلى برشلونة وكان حاضرًا في المدرجات لمشاهدة اللقاء".

وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن ليفاندوفسكي يدرك أهمية دور فليك في بدايته القوية هذا الموسم، حيث أصبح الفريق يوفر له المزيد من الفرص داخل منطقة الجزاء بفضل التشكيلة المتوازنة والمدعومة بلاعبين جدد.

نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي يسير على خطى رونالدو

يسير هداف النادي الكتالوني على خطى أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي حاليًا، حيث حقق البولندي إنجازًا مميزًا في دوري أبطال أوروبا.

في مباراة برشلونة أمام يونغ بويز السويسري، تمكن اللاعب السابق لبايرن ميونخ الألماني من تسجيل هدفين، ليصل بذلك إلى الرقم 51 في مسيرته في البطولة القارية بعد بلوغ الثلاثين، مؤكدًا مكانته كلاعبٍ بارز في تاريخ كرة القدم.

بفضل هذا الإنجاز، تؤكد إحصائيات شبكة "أوبتا" أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح لاعبًا استثنائيًا، حيث حل في المرتبة الثانية خلف كريستيانو رونالدو، الذي يمتلك 68 هدفًا في هذه البطولة بعد تجاوزه الثلاثين.

كما كرر مهاجم البلوغرانا إنجاز كريستيانو رونالدو بتسجيل 10 أهداف على الأقل مع 3 أندية مختلفة، حيث فعل النجم البرتغالي ذلك مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وكرر البولندي الإنجاز ذاته مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وبرشلونة.

شارك: