إنجازان ينتظران ليفاندوفسكي وفليك مع برشلونة في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
أرشيفية- البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على موعد مع إنجاز مميز حال تمكن من التسجيل مع فريقه اليوم أمام أوساسونا في مباراة اليوم بالدوري الإسباني "لا ليغا" 2024-25.

ويحّل برشلونة ضيفًا على أوساسونا، مساء اليوم السبت، برسم الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-25.

إنجاز جديد ينتظر ليفاندوفسكي مع برشلونة

وحال تمكن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي من إحراز هدف واحد على الأقل، مع برشلونة في شباك أوساسونا اليوم، سيصل إلى الهدف رقم 50 في مسابقة الدوري الإسباني.

ويملك النجم البولندي 49 هدفًا بالفعل مع النادي الكتالوني أحرزهم خلال 76 مباراة في الليغا، وأصبح الآن على بُعد هدف واحد فقط، ليصل للهدف رقم 50، ليكون اللاعب رقم 35 من برشلونة الذي يُحقق هذا الإنجاز المميز.

ويسير "ليفا" بخطى ثابتة مع برشلونة في الليغا هذا الموسم، إذ أسهم في 9 أهداف خلال 7 مباريات فقط، وتمكن البولندي من تسجيل 7 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

رقم مميز ينتظر هانز فليك في مباراة برشلونة ضد أوساسونا

وإذا تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في أمسية اليوم، سيصل البلوغرانا إلى الفوز الثامن تواليًا في الدوري الإسباني لهذا الموسم 2024-25. ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها. ولم يسبق للنادي الكتالوني على مدار تاريخه أن تمكن من تحقيق الفوز في أول ثماني مباريات متتالية إلا مرة واحدة تحت قيادة المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو.

وكان برشلونة تحت قيادة تاتا مارتينو المدرب الحالي لنادي إنتر ميامي الأمريكي، قد حقق هذا الإنجاز في موسم 2013-14، حيث انتصر في ثماني مُباريات متتالية لأول مرة في تاريخ النادي، والمفارقة أن هذا الإنجاز توقف في ذلك الموسم أمام أوساسونا!

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2024-25

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا هو اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في ملعب "آل سادار" عند العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

شارك: