ركلات الجزاء تؤكد عقدة الشرطة وتؤهل الجوية لربع نهائي الكأس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 01:30
من مواجهة الشرطة والقوة الجوية في ثمن نهائي كأس العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التحق فريق القوة الجوية بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العراق، بتغلبه على الشرطة بركلات الترجيح عقب انتهاء الأشواط الأصلية بنتيجة 1-1. وقد تواجه الفريقان مساء الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي ضمن مباريات دور الـ16 من المسابقة.

وبدأ الصقور طلعاتهم الهجومية على مرمى القيثارة الخضراء بكثافة، ليتمكن سريعاً من أخذ الأسبقية بهدف شريف عبد الكاظم في الدقيقة (14)، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، صحح الشرطة أموره وهدد مرمى القوة الجوية في أكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة الـ59 التي استطاع من خلالها فك شفرة دفاعات الصقور مسجلاً هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد فرحان.

وصمدت نتيجة التعادل حتى انتهاء الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت للصقور على حساب القيثارة بنتيجة (7-6).

وعقب نهاية اللقاء قال مدافع القوة الجوية حمود مشعان لـ"winwin"، "إن لاعبي القوة الجوية يعملون بجد لإسعاد جماهير الصقور من خلال تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي يخوضها الفريق في مسابقتي الدوري والكأس".

وأضاف: "لم أتلقَ أي اتصال من مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، وجل تركيزي في الميدان مع القوة الجوية لتحقيق أفضل النتائج".

في المقابل، قال لاعب الشرطة أمير صباح لـ"winwin": "نبارك لفريق القوة الجوية الفوز في اللقاء، وبطولة كأس العراق تبقى مستعصية على فريق الشرطة".

وأضاف أن "الفريق يطمح إلى الفوز في مبارياته الـ10 المقبلة ببطولة الدوري الممتاز للتتويج باللقب وفي حال استمر فريق القيثارة بهذه الروحية سيكون التتويج مضموناً".

يذكر أن فريق الشرطة لم يحقق لقب كأس العراق في تاريخه، وسبق أن خرج من دور الـ16 في الموسم الماضي الذي توج فيه بطلاً للدوري العراقي الممتاز. 

شارك: