"رفض اتحادي لرحيله".. رئيس الهلال السابق يستهدف فيصل الغامدي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 20:40
فيصل الغامدي لاعب وسط الاتحاد يحصد جائزة أفضل لاعب واعد في دوري روشن خلال شهر نوفمبر 2023 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت جماهير اتحادية عبر منصات التواصل الاجتماعي رفضها التام انتقال لاعب الوسط فيصل الغامدي إلى نادي بيرشكوت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن نجم الاتحاد الصاعد وزميله مروان الصحفي على رادار نادي بيرشكوت البلجيكي، المملوك للأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهلال السعودي السابق.

وعقب الأنباء المتداولة، طالب اتحاديون عبر منصة "إكس" إدارة النادي بإغلاق الباب تمامًا أمام رحيل لاعبي الفريق، لا سيما فيصل الغامدي الذي يُعتبر من أهم اللاعبين الصاعدين بقوة في الكرة السعودية.

وقال أحد المُغردين: "بيرشكوت لا يملك أدنى مقومات الاحترافية، وأقل نادٍ في دورينا أفضل منه. الهدف حسب ظني هو إبعاد الاتحاد عن منافسة الهلال بتفريغه من نجومه"، وكتب آخر: "ربما يكون الموضوع كله مجرد كوبري لنقل الغامدي إلى الهلال".

ويرتبط فيصل الغامدي بعقد مع "العميد" ينتهي في يونيو/ حزيران 2028، ويُنتظر ألا يوافق النادي الجداوي على رحيله بأي حال من الأحوال خلال الميركاتو الحالي؛ كونه من أهم أعمدة الفريق.

أرقام فيصل الغامدي مع الاتحاد

دافع اللاعب عن قميص الاتحاد في 31 مباراة عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، كما قدم تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويحظى الغامدي بثقة مدرب المنتخب السعودي الحالي، الإيطالي روبرتو مانشيني، ويملك في رصيده 8 مباريات دولية مع "الصقور الخضر"، سجل خلالها هدفًا.

وتنتظر الجماهير الاتحادية الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وإبرام النادي الجداوي لصفقات قوية في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

نادي الاتحاد كأس العالم للأندية الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال منافسات الموسم الماضي، ظهر الفريق الاتحادي بصورة سيئة للغاية، وخسر كل البطولات محليًا وقاريًا، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الجداوي تعاقد هذا الصيف مع الفرنسي موسى ديابي، والجزائري حسام عوار، إضافة لضم 6 لاعبين سعوديين آخرين، أبرزهم صالح الشهري ومعاذ فقيهي، كما استعان الاتحاد بخدمات المدرب الفرنسي لوران بلان، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

شارك: