رسميًّا.. جمال بلعمري ينضم إلى نادي الخليج السعودي

2022-06-20 12:55
المدافع الجزائري جمال بلعمري يعود إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الخليج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الخليج، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان) صباح يوم الإثنين 20 يونيو/حزيران، عن تعاقده مع اللاعب الدولي الجزائري جمال بلعمري.

وغرّد حساب الخليج الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُرحِّبًا بلاعبه الجديد بطريقة مميزة جدًا، عبر نشره مقطع فيديو للإعلان عن ضم بلعمري مع تعليق: "أول المحاربين وصل.. مرحباً جمال".

ويعود جمال بلعمري إلى الدوري السعودي للمحترفين مرةً ثانيةً بعد تجربته الأولى مع الشباب والتي كانت خلال الفترة ما بين 2016 حتى 2020. وشارك جمال بلعمري خلال تجربته مع الشباب في 73 مباراة وسجل خلالها هدفاً وصنع هدفين.

وسبق لجمال بلعمري اللعب لأندية نصر حسين داي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري، ثم الشباب السعودي وأولمبيك ليون الفرنسي، وكانت آخر تجاربه رفقة نادي قطر القطري قبل أن يرحل عنه في أبريل/نيسان الماضي.

وخاض جمال بلعمري مع ليون الفرنسي 8 مباريات، قبل العودة مرةً أخرى إلى الملاعب الخليجية عبر بوابة قطر الذي خاض معه 19 مباراة.

وتقدمت إدارة الشباب السعودي بشكوى رسمية ضد جمال بلعمري على مستوى اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" بسبب رحيله مجاناً بالرغم من ارتباطه بعقدٍ مع النادي.

وبعدها واجه بلعمري مشكلات قانونية مع الشباب السعودي، إذ ألزم "فيفا" اللاعب الجزائري مطلع الأسبوع الحالي بدفع تعويض مالي لناديه السابق بقيمة 905 آلاف يورو في أجَلٍ لا يتعدى 45 يومًا تحت طائلة الإيقاف عن اللعب لـ6 أشهر.

شارك: