رسميًّا | الزمالك يُعلن نبأً صادمًا قبل مباراة أبو سليم

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 16:06
الزمالك يلتقي مع أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عمرو أبو العز، المدير الإداري لنادي الزمالك عن التطورات الأخيرة في أزمة البث الخاصة بمباراة الفريق ضد نظيره أبو سليم الليبي، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد عمرو أبو العز بأنه تم إخطار نادي الزمالك بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني لمباراة أبو سليم الليبي، بعدم إذاعة المباراة لأسباب تقنية، في خبر صادم لجماهير النادي.

وأوضح المدير الإداري للزمالك في تصريحاته، بأن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطروا ممثلي الناديين في الاجتماع الفني، بعدم إذاعة المباراة تليفزيونيًّا بشكل رسمي.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نادي أبوسليم الليبي، مساء غد الأحد، الموافق 25 من شهر فبراير/ شباط الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

يُشار إلى أنّ الفارس الأبيض يسير بخطى ثابتة في كأس الاتحاد الأفريقي على عكس الدوري المصري، فخلال مبارياته الأربع الماضية لم يتلق أي هزيمة، وضمِن التأهل من الجولة الماضية إلى ربع النهائي.

قائمة الزمالك لمباراة أبو سليم في الكونفدرالية

  • حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- ياسر حمد- أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف "روقا"- محمد شحاتة- ترافيس موتيابا- سيد عبد الله "نيمار"- أحمد حمدي- محمد عاطف- مهاب ياسر- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا".
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- يوسف إبراهيم "أوباما"- سامسون أكينيولا- ناصر منسي.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام أبو سليم في الكونفدرالية

يفتقد الزمالك عددًا من اللاعبين قبل مباراة أبو سليم، على رأسهم عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وسيف جعفر بسبب عدم القيد لخوض مباريات في البطولة الأفريقية مع أنديتهم السابقة.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للمباراة على النحو الآتي:

محمد صبحي
عمر جابر- حسام عبد المجيد- ياسر حمد- حمزة المثلوثي
نبيل عماد- محمد شحاتة
مصطفى شلبي- يوسف أوباما- أحمد سيد زيزو
سيف الدين الجزيري.

شارك: