رسميًّا | الجزيرة يُعلن تعاقده مع عموتة بعبارة "لقد وصل"

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 18:10
المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد لنادي الجزيرة الإماراتي (X/aljazirafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، تعاقده مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة بشكل رسمي، الإثنين، لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم، بهدف إعادته إلى التوهج على المستويين المحلي والقاري.

ويُعلق الجزيرة آمالًا كبيرة على المدرب المغربي، الذي حقق مجموعة من الإنجازات في مشواره التدريبي، آخرها قيادة منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا، وبلوغ الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتلقى عموتة مجموعة من العروض من أندية مغربية، أبرزها الوداد البيضاوي والجيش الملكي، وأندية من دوري روشن السعودي، قبل أن يختار في الأخير عرض نادي الجزيرة.

الجزيرة يُعلن تعاقده مع عموتة بعبارة "لقد وصل"

نشر نادي الجزيرة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع "فيديو" قصير تقديمي لمدربه الجديد الحسين عموتة، وهو يجلس على كنبة مبتسمًا، ومرتديًا قميص الجزيرة.

وعلق الفريق الإماراتي على تقديم عموتة بعبارة: "لقد وصل"، في إشارة إلى وصول المدير الفني المغربي لبداية مهامه على رأس القائمة الفنية للفريق.

المدرب المغربي الذي قاد الأردن لتحقيق إنجاز تاريخي في كأس آسيا، ببلوغه المباراة النهائية قبل هزيمته أمام قطر. قرر بعدها التخلّي عن منصبه لـ"ظروف شخصية"، وخلفه مواطنه جمال سلامي.

طاقم عموتة في الجزيرة الإماراتي

اختار المدري الفني الجديد للنادي الإماراتي كلًّا من عزيز الكراوي رفيق دربه لأعوام في فريق الاتحاد الرياضي الزموري للخميسات، والمدرب السابق لفريق شباب المحمدية، رشيد روكي، لشغل منصبي المدربين المساعدين في فريق الجزيرة.

وجاء اختيار روكي والكراوي بعدما تعذر على المدرب اصطحاب طاقمه التقني بالكامل، الذي رافقه في تدريب المنتخب الأردني، والذي احتفظ منه بكل من حسن اللوداري كمعد بدني، وهشام الإدريسي كمدرب للحراس.

شارك: